شكل أصابعك يكشف عن شخصيتك.. اكتشفي ذلك

شكل أصابعك يكشف عن شخصيتك.. اكتشفي ذلك

هل تنظرين أحيانا إلى يدك وتتمنين أن تكوني قادرة على قراءة مستقبلك؟ شكل أصباعك يكشف الكثير عن شخصيتك.

– الخنصر:

إذا كان خنصرك متوسط الحجم فأنت شخصية جد متعاطفة و ذات القلب الكبير، وإذا كان طويل جدا فأنت شخصية خجولة وتجدين صعوبة في التعبير عن نفسك غير أنك تكرسين حياتك للإهتمام كثيرا للآخرين.

البنصر:

هذا الإصبع هو رمز للإبداع والتنمية، فإذا كان متوسط الحجم فأنت ذات ذوق عالي ورفيع تتحملين جميع مخاطر الحب مهما كانت النتيجة، وإذا كان طويل فأنت شخصية جميلة ومتناغمة لا تحبين المبالغة في مشاكل الحياة الصغيرة.

– الوسطى:

يرتبط هذا الأصبع بحياتنا المادية، فإذا كان طويل فأنت طموحة وقادرة على الوصول لأي شيء تريدينه بدون مجهود مضاعف، وإذا كان قصير فأنت بحاجة إلى الأمن المالي والعاطفي لأنك أكثر عرضة للإستغلال بسبب طيبة قلبك.

–  السبابة:

يظهر هذا الأصبع طريقة فهمنا لأنفسنا وكيفية تعاملنا مع الناس، إذا كان يميل إلى الإبهام فأنت شخصية نزيهة ومستقلة، وإذا كان طويل فأنت لديك عقلية جد متفتحة في جميع المجالات وإذا كان قصير فأنت شخصية غير مبالية وتحبين الطهي والرياضة.

– الإبهام:

يمثل هذا الأصبع الإرادة والعقل والطاقة، فإذا كان إبهامك مرن فأنت تتأقلمين بسرعة مع الناس غير أنك قادرة على معرفة الجيد من الخبيث بسرعة فائقة وتتمتعين بحيوية زائدة، أما إذا كان جامد قليلا فأنت من النوع الذي يحسب جيدا خطواته تلتزمين بجميع وعودك تحت أي ظرف كان وأنت جيدة  في إدارة عواطفك.

 

 

 

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق