شهر ميلادك يحدّد شخصيتك

825918

كانون الثاني ( يناير)

 بالنسبة للأنثى:

 

إمرأةٌ جذّابة تحب التأنّق ،و الظهور. هي طموحة، تصبو دوماً الى تحسينوضعها المادي و الإجتماعي، كما تسعى لإقامة علاقات صداقة مع أشخاصٍ مرموقين .

أما عيبها فان  مشاعرها باردة، و إن تأججت عواطفها يوماً ،فهي لن تُظهر ذلك لأحد،  لأن لديها مشكلة في التعبير عن حبها. لكن و بالرغم من ذلك ،فإن نهر عشاقها لا ينضب. وإذا إرتبطت، تكون مخلصةً لشريك حياتها بيد انها في الوقت عينه ، تتسبّب بالمتاعب له.

بالنسبة للرجل:

يتمتع هذا المولود، العنيد بطبعه، بمواهب عدّة ، أبرزها أنه شخصٌ مقدامٌ و صاحب إرادة قوية. هو يبقى محاطاً بأناسٍ إيجابيين و يتمتع في حياته  بالحظ الوفير. عاطفياً ،هو شخص حسّاس و رومنسي يغار بسهولة دون أن يُظهر ذلك لأحد، و إذا جُرح يوماً من قبل حبيبته ، فهو يأخذ وقتاً طويلاً للتعافي من الأذى و الجرح.

 

شباط (فبراير ):

 بالنسبة للأنثى:

مولودة شهر شباط لا تضع في سلم أولوياتها و اهتماماتها الثقافة و سعة الإطلاع ،مع أنها تدّعي حب المطالعة. من ناحيةٍ أخرى هي تتمتّع بقوةٍ روحانيةٍ هائلة و بقدرةٍ مميزةٍ على تحمّل الضغوط الجسدية و النفسية.

إن أكثر ما تصبو إليه مولودة شهر شباط  في حياتها هو الزواج و تكوين العائلة.

 

بالنسبة للرجل:

هو واقعيٌّ جداً ، يتميز بذكائه و بجازبيته ، طبعه هادٍ ، خجول وطموح في آنٍ معاً.فعندما يضع هدفاً نصب عينيه لا بد له من تحقيقه ، و إن حاول أحد إعتراض طريقه، ينقلب  فيصبح متمرداً و عدوانياً.

 

آذار (مارس)

 بالنسبة للأنثى:

هي امرأةٌ شديدة الملاحظة والإنتباه، وزوّاقة من الطراز الأول .هي تهتم بديكور المنزل وتحديداً  بالأغراض الأثرية و التحف، هذا بالإضافة الى أنها تتمتع بموهبة موسيقية.

 

بالنسبة للرجل: 

يتمتع مولود شهر فبراير  بشخصيةٍ جزابة، جديرة بالثقة. هو صادق و انساني بطبعه ،كريم الاخلاق و يحب خدمة الغير و يحفظ الجميل لكن عيبه هو أنه سريع الغضب و انفعالي،و أحياناً إنتقامي.

نيسان (أبريل )

 بالنسبة للأنثى:

هي تحب الآخرين و تهتم بهم ،  فهي كريمة النفس و اجتماعية الى أقصى حدود . تحب عملها و تسعى للتقدّم و الترقّي، لكن ذلك يكون غالباً على حساب حياتها الخاصة..

مولودة شهر نيسان تسعى جاهدةً لتحسين معيشة عائلتها، لتأمين كل متطلباتهم و حاجاتهم.

 

بالنسبة للرجل: 

هو انسانٌ يتمتّع بخيالٍ واسعٍ، يفكر بأيجابية دوماً ، ذات شخصية جذابة و مؤثرة على الغير، لكن عيبه أنه كثير الكلام لدرجة أن البعض يصفونه بالثرثار. هو يحب الرياضة ،الموسيقى  و السفر فهو نشيط وديناميكي بطبعه.

أيار (مايو ):

 بالنسبة للأنثى:

هي فطنة و ذكية، و عندما ترتبط تكون مخلصة لشريكها و أمينة على مصلحة الأسرة . هي إجتماعية بشكلٍ عام ،  تظفر بالكثير من الصداقات .أما على الصعيد المهني، فهي نشيطة و طموحة .

 

 

بالنسبة للرجل:

مولود شهر أيار  طيب القلب لكن سريع الإنفعال و الغضب. هو يتميز بارادته القوية و بحبه للأدب و الموسيقى،فهو  رومنسي حالم. اجتماعياً ، هو متحدث لبق و ديبلوماسي بامتيازز من ناحيةٍ أخرى ، هو يهتم كثيراً بمظهره  و بتلميع صورته أمام الآخرين. لكنه عيبه أنه مبذّر ، ينفق أمواله على المشتريات والسفر .

حزيران ( يونيو ) :

 بالنسبة للأنثى:

هي امرأةٌ طيبةُ القلب، لكنها تدافع عن نفسها بشراسة، إذا ما  تعرضت للأذيّة . من ناحيةٍ أخرى هي تعرف جيداً كيف تُخفي مشاعرها ، فهي تجمع في شخصيتها بين  عاطفة الأنثى و ثبات الرجل

بالنسبة للرجل:

شخصيته متزنة و محببة، صدوق , يعرف كيف يحافظ على صداقاته بفضل تهذيبه ومعشره الجميل و كلامه اللبق.بيد انه مزاجي و حساس جداً .

تموز (يونيو ):

 بالنسبة للأنثى:

هي انسانةٌ متعطشة ٌ للعلم و المعرفة،تتمتع بثقافة عالية، الأمر الذي يمكن أن يثير غيرة شريكها. هي ربة بيتٍ جيدة و أماً صالة لكنها لا تحب الطهو.

بالنسبة للرجل:

هو شخص متحفظ جداً و تقليدي في اسلوب تفكيره، يقدّر نفسه كثيراً و يفتخر بها.  يهمه كثيراً أن يحافظ على سمعته وشرفه .هو خلوقٌ، يعامل الناس بودٍّ وانسانية. يتذكّر الماضي كثيراً ويجد صعوبةً في تخطّيه، لاسيما عندما يكون أليماً.

آب (أغسطس):

 بالنسبة للأنثى:

هي امراةٌ  طموحة،تسعى دوماً الى تحسين وضعها المادي و الإجتماعي من ناحيةٍ أخرى، هي عاطفية بطبعها تضحّي في سبيل  ارضاء من حولها . لكن عيبها الوحيد هو أنها  تملّ  بسهولةٍ من واقعها و تصبو دوماً الى التغيير ،الأمر الذي يؤدي الى عدم اسقرارٍ في حياتها.

بالنسبة للرجل:

يتمتع بشخصية رائعة ، طيب القلب لكنه في المقابل يتصف بالعنيد من قِبل المحيطين به وهم يشكلون بالنسبة له مصدر طاقة. هو حالمٌ جداً و يتمتع بخيالٍ واسع ،واثق من نفسه يهتم بمن حوله كثيراً .

 

 أيلول(سبتمبر):

 

بالنسبة للأنثى:

هي امرأة ذات شخصية قوية و طموحٍ غير محدود.تهوى السفر و المغامرة. هي تحب بصدق وتضحي من كل قلبها من أجل محبوبها.

بالنسبة للرجل:

هو عاطفيٌ بطبعه، و يحب الإهتمام يالآخرين، يواسيهم و يسدي اليه النصائح لهم .يحب السفر و المغامرة والاستمتاع بوقته مع الأصدقاء لكنه في المقابل جديٌّ و رصينٌ جداً في عمله لدرجة أنه يخال لنا أنه يعاني من ازدواجٍ  في شخصيته.

تشرين الأول (أكتوبر):

 بالنسبة للأنثى:

هي تتميّز بشخصيتها المرحة،و بحكمتها في آنٍ معاً. هي تبحث عن شريكٍ ناجحٍ في عمله و ذو منصب مرموق، فهي تطوق لمعاشرة الأشخاص المرموقين في المجتمع و مجاراتهم في أسلوب حياتهم و رفاههم .

بالنسبة للرجل:

هو ثرثارٌ  بطبعه، سريع الغضب، يمتاز بالجرأة و بالشجاعة. تصرفاته غير متوقعة ،الأمر الذي يجعل الحياة معه مرحة و بعيدة عن الروتين.  

تشرين الثاني(نوفمبر ) :

بالنسبة للأنثى:

مولودة شهر تشرين الثاني إنسانةٌ شقيّة و فطنة منذ طفولتها، بالإضافة الى ذلك ،هي أنيقة جداً وجذابة .لا عجب من ذلك ،فهي شديدة الإعتناء بمظهرها. بالمقابل، هي تُخلص في ارتباطها بالشريك و تعمل جاهدةً لإسعاده.

بالنسبة للرجل:

هو جديرٌ بالثقة ، مخلص بيد انه غامض جداً. يعشق حريته لدرجة أنه لا يتقبّل أن تتقيّد لأي سببٍ من الأسباب. يهوى الأسفار و الرحلات، إذ لديه نزعة الإستكشاف و روح المغامرة .

 

كانون الأول (ديسمبر) :

بالنسبة للأنثى:

هي تعتني بمظهرها كثيراً و تتمتع بأناقة أخّاذة و بجاذبية فتّاكة. بالإضافة الى ذلك هي تحب الغزل كثيراً .و مع أنها تحصل على قدرٍ كبيرٍ من الإطراء، فهي تبقى واقعية و رصينة.

 

 

بالنسبة للرجل:

هو مغامر و ناجح، صبور و طموح  يحب تحقيق أهدافاً نبيلة.يرضى بالمرأة التي إختارها و يتصرف معها بأدبٍ و خلق، فذلك من شيمه، لكنه يحرص دوماً على عدم  إظهار مشاعره.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *