” شيخة ” تفارق الحياة بآسفي بعد وصلة رقص ملتهبة على إيقاع ” حُك جر ”

8afb9279023753dd2dfe26a5abcff5a84715

8afb9279023753dd2dfe26a5abcff5a84715فارقت “شيخة” الحياة، ليلة أمس السبت، مباشرة بعد أدائها وصلة رقص ملتهبة خلال حفل زفاف أحيته هي وفرقتها بالجماعة القروية التوابت بإقليم آسفي.

وأشارت مصادر محلية أن “الشيخة” كانت تؤدي وصلة رقص شعبية حيث انسجمت مع الموسيقى الصادرة من الفرقة ما أدى إلى شعورها بالعياء وضيق في التنفس لتطلب كأس ماء بارد، قبل أن تسقط مغشيا عليها لتلفظ أنفاسها الأخيرة، ليتحول الحفل إلى مأتم وسط حزن الحاضرين وخاصة فرقتها التي ذرف أفرادها الدموع، في حين تعالت أصوات النواح داخل الحفل.

وفور وفاة “الشيخة”، تم إعلام السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بالمنطقة التي انتقلت إلى عين المكان من أجل المعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة والاستماع إلى الشهود.

وتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي بآسفي من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة بناء على تعليمات النيابة العامة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *