شيرين تعترف باسم الفنان اللبناني الذي طلبت منه الزواج

SherinNeW_1

اعترفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها طلبت الزواج من فنان لبناني، وعبرت له عن إعجابها به.

جاء ذلك خلال حلول شيرين كضيفة على برنامج “المتاهة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة Mbc 1، حينما سألتها وفاء الكيلاني إن كان سبق لها أن طلبت الزواج من رجل، فاعترفت أنها سبق وحدث ذلك.

وقالت “إنني بالفعل عبرت قبل ذلك عن إعجابي لأحد الفنانين وقلت له عايزة اتجوزك” ولكنها في البداية لم تفصح عن اسم الفنان قبل أن تسألها وفاء الكيلاني عن رد فعله فقالت إن رد فعله كان إنه ضحك وقال “يا الله شو مهضومة” وهنا عرفت وفاء الكيلاني أنه فنان لبناني، وسألتها إن كان متزوجا، فقالت شيرين إنه وقتها لم يكن متزوجا ولكنه الآن متزوج.

فبدأت وفاء الكيلاني بالتخمين حتى توصلت إليه وسألتها إن كانت تقصد وائل كافوري، فضحكت شيرين واعترفت إنه هو، ثم أوضحت أنها كانت تمازحه حين قالت ذلك.

وعن مواصفات الشخص الذي تتمناه، قالت إنها تفضل الرجل الذي يتولى القيادة، ويكون غيورا ويشعرها بالأمان، كما أنها تحتاج لرجل يساعدها في تنظيم حياتها وتحمل أعبائها، مؤكدة أنها لم تجد هذا الشخص حتى الآن.

وعبرت شيرين عن غضبها ممن يهاجمونها طوال الوقت، وقالت إنها تجيد التصنع والتعامل بعجرفة وممارسة نجوميتها، ولكنها لا تحب ذلك، وتفضل أن تكون طبيعية وقريبة من الناس.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *