شيريهان تنشر صورة من تخرج ابنتها لولوة..لن تصدقوا مدى الشبه بينهما!

883390

883390تواصل النجمة شيريهان نشر صورها لجمهورها على الفيسبوك وانستغرام، وقد حرصت الفنانة المصرية على مشاركة الجمهور بصورتها خلال حضور حفل تخرج ابنتها الكبرى لؤلؤة.

شيريهان نشرت صور لها مع ابنتها على حسابها عبر موقع أنستجرام، حيث كانت ابنتها ترتدي زي الاحتفال مع صديقاتها، وعلقت شيريهان على الصورة وقالت: “أنت كنت وستظلين دومًا نجمتي اللامعة وستصنعين مني أمًا فخورة”.

شيريهان متزوجة من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة ولديها ابنتان وهما تالية القرآن، ولؤلؤة.
وُلدت شريهان في 6 ديسمبر عام 1965 بالقاهرة، حيث كان والدها محاميًا ووالدتها ربة منزل، وكانوا ثلاثة أخوة، أولهم عازف الجيتار عمر خورشيد، وهويدا زوجة المخرج كريم ضياء الدين، وجيهان أرملة المعلق الرياضي الراحل فايز الزمر.

çççç

ويتعجب الكثيرون من علاقة الصداقة بين شيريهان وإسعاد يونس، وخاصة أنهما ضرتان وزوجهما هو علاء الخواجة.
وتزوجت شريهان سرًا من الخواجة، وعاشت لفترة زوجة سرية حرصًا على مشاعر صديقتها إسعاد، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما “لؤلؤة”، وذلك قبل إصابة شريهان بسرطان الغدد اللعابية.
أما إسعاد التي عرفت بالأمر من خلال الصحف، فقد ثارت ثائرتها واتهمت شيريهان بأنها خطفت زوجها ولم تقدر صداقتها وأنها أدخلتها بيتها ولكنها خانت الأمانة.

وخرجت إسعاد للصحف لتؤكد أنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شيريهان ليست موجودة في حياته، في الوقت الذي خرجت فيه شيريهان بتصريحات لتؤكد أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة.
ولكن الأمر تحول كليًا بعد إصابة شيريهان بالسرطان، حيث بدأت إسعاد تدعو لها بالشفاء وترتبط بها أكثر، وأكدت شيريهان في أكثر من لقاء صحفي أن إسعاد يونس صديقتها المقربة، وأنها أول من وقف بجانبها.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *