صالون “لوبودوار”.. العنوان الأمثل للعناية بجمالك

SEK

يمتد صالون التجميل “لوبودوار” الجديد والراقي على مساحة 150 مترا، إذ يبقى وبدون منازع من أجمل العناوين بالدار البيضاء، لتغيير مظهرك كليا وكذا من أجل الاسترخاء، مرورا بين أيادي مختصين في العناية ببشرة الوجه “كوداج”، و بأحدث التقنيات لتمديد الشعر وإطالة الرموش، بالإضافة إلى تقنية الكونتورينغ و الهايلايتن.

العناية بالبشرة

تهتم “كوداج باريز” وهي دار عصرية لمستحضرات التجميل بالعناية ببشرتك، إذ يتمتع العاملون فيها بخبرة مكنتهم من تطوير علاجات للجلد محددة لكل واحدة من زبوناتها، كما تعمل على إيجاد صيغة مناسبة تتماشى مع احتياجات ورغبات كل زبونة.

يمر الجمال أساسا بالنسبة “لكوداج “من تغذية البشرة بشكل سليم، حيث يرتكز البروتوكول على استعمال أمصال مبتكرة و فعالة تعمل على تغذية البشرة من الأعماق ومدها بالعناصر المغذية اللازمة، تظهر فعاليتها مند الاستعمال الأول بفضل تنشيط استقلاب خلايا البشرة، كما تخصص فضاءا منعزلا للاستفادة من ذلك في جو حميمي ودافئ.

العناية بالشعر

يعمل فريق “كوداج” على تحقيق رغباتكن وإطالة شعركن كيفما كان نوعه، عن طريق استعمال امتدادات مصنوعة من شعر طبيعي 100% و لم يسبق تلوينه من قبل، إذ يتم تصفيفها باليد دون استعمال أي مواد كيميائية.

تعود سارة اليوم بعد تألقها في باريس، لتقترح عليكن الدخول في عالمها وتحسين شكلكن، فهي تستعمل طريقة ماليزية تمكنكن استرجاع طول و قوة شعركن، يكفي فقط أن تخترن نوع المثبت الذي تردنه، كثافة الشعر (من 80غ الى 160غ)، نوع الشعر (أملس أو مموج) و طول الامتداد (من 46 الى 76سم).

يمكن أيضا التعرف على تسعيرتكن مجانا، كما ستتمن من الحصول على نصائح تخص الطول وكثافة الشعر الذي تردنه، مع المحافظة على لون شعركن الأصلي، للحصول على نتيجة أحسن.

يقترح عليكن أيضا فريق العمل رموشا طبيعية أو معدلة، مع نصائح الأخصائيين الذين يوجهونكن لنوع الكثافة، الطول واللون مع احترام لون رموشكن الطبيعية، الاامتدادات تظل ملتصقة برموشكن إلى أن تسقط تلقائيا حين انتهاء مدة صلاحيتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *