صدمة كبرى فتاة أماراتيه عمرها 15 عام حامل وهى مازالت عذراء والسبب !

publika.az140284692761356

حدثت كارثة لعائلة أماراتيه أبنتهم التى مازالت صغيرة تبلغ من العمر 15 عام حدث لها شىء مفزع فهى حامل ولاتزال فى سن صغير جدا وأثناء الكشف عليها ثبت أنها عذراء فكيف ذلك .

وهى حامل فى الأسبوع ال 29 وهنا أكدت دكتورة سحر مسعود وهى من مصلحة الطب الشرعى أن هذه الفتاة عذراء بالفعل ولكن حدث الحمل من تسرب للسائل المنوى إلى الرحم دون أن تفقد عذريتها .

فعند الضغط على الفتاة من الأهل وصدمتهم من مما حدث لأبنتهم حكت الفتاة القصة كاملة وهى أن الفتاة تعرفت على شاب عبر المواقع الأجتماعية وهو يسكن أيضا فى الإمارات دبى . وبعد معرفتهم ومحادثتهم عالنت لمدة عامين .

أتفقا أن يتقابلون فقامت الفتاة بمقابلته فى منزل أهلها دون علمهم وتكررت المقابلات ثلاث مرات وأنه تم بينهما علاقة كاملة وعند التحرى والقبض على الشاب أنكر ذلك وقال أن مابينهما علاقة حب فقط .

ولكن لم يكن بينهما أى علاقة أخرى متطورة والفتاة تؤكد ذلك وسوف يتم عمل ( دى إن ايه ) للتأكد من النسب ويعلن القضاء أنها واقعة أصغر أم إماراتيه عذراء ولكن هنا الكارثة الكبرى عند إ‘نجاب الطفل من يقوم بتربيته الأم الصغيرة التى تحتاج الرعاية أم الأهل الذى يرفضون هذا الطفل المحرم .

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

تعليق واحد

أترك تعليقا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *