صورة إليسا بأجرأ إطلالاتها مع الأصدقاء تثير انتقاد الجمهور

ElissaWithFriends

ElissaWithFriendsتعرف إليسا بحبها للموضة إذ دائماً ما تنفق مبالغ طائلة على فساتينها وأزيائها, كما انها لا تفوت فرصة المشاركة بأهم عروض الأزياء العالمية.

وتعتبر إليسا من أكثر النجمات جرأة في إختياراتها سواء من ناحية الموديلات أو تكرار الثوب أكثر من مرة, وبالرغم من الستايل الكلاسيك الذي يرافق إليسا إلا أنها في 2014 وبداية 2015 بدأت إليسا بالخروج من ستايلها والتوجه إلى ستايل أجرأ بكثير.

وفي إطلالتها الأخيرة ظهرت الفنانة اللبنانية بقميص أسود شفاف بالكامل, وتعتبر هذه إطلالة جريئة نوعاً ما للتوجه لتناول العشاء مع الأصدقاء.

875462

إرتدت إليسا مع قميصها الأسود الشفاف بنطلون جينز polka dot كما أرفقت عضو لجنة THE x FACTOR بتعليق: ” في مزاج لتناول الطعام المكسيكي”

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها إليسا بقميص شفاف, حيث أطلت في المؤتمر الصحفي لإطلاق برنامج THE x FACTOR بقميص شفاف مع تنورة.

ويعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان المفضلة لدى النجمة إليسا خاصة قماش الشفون الذي يقدم للمرأة أنوثة وكلاسيكية في نفس الوقت .

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *