صورة لـلرئيس الفرنسي تثير موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي

صورة لـلرئيس الفرنسي تثير موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي
منذ سنتين


يتعرض الرئيس الفرنسي “فرانسوا هولاند” منذ بداية العام الحالي للانتقادات والسخرية تارة بسبب فضيحة “جولي غاييت”، وتارة أخرى من كتاب “فاليري تريويلير”، أما مؤخراً فتسلى المتصفحون بصورة جديدة له، وسط زعماء دول منظمة معاهدة شمال الأطلسي.

ويظهر “هولاند ” في الصورة وهو ينظر في اتجاه مخالف تماما لما ينظر إليه زملاؤه “أوباما” و”كامرون” وكل المشاركين في القمة.

وأثارت الصورة منذ نشرها على الموقع الرسمي للقمة في تويتر وفقا لموقع إرم نيوز موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وجاء من بين التعليقات “رجل بدون امرأة يفقد الاتجاه دائما”.

وتنعقد هذه القمة في ظروف سيئة جدا بالنسبة للرئيس الفرنسي، الذي لم يستفق بعد من صدمة الكتاب الذي الفته السيدة الأولى سابقا “فاليري تريويلر” والذي اتهمته فيه بكرهه للفقراء، وقد قام بالرد عليها في كلمته أثناء القمة قائلا :”فيما يخصني، لن اقبل أبدا، أن اتهم فيما كرست له حياتي، وما بنيت على أساسه مسيرتي السياسية و النضالية ومسؤولياتي، خاصة علاقتي الإنسانية مع الطبقة الأكثر هشاشة، والأكثر بساطة والأكثر فقرا، لأن ذلك هو سبب وجودي”.

وكشفت نتائج استطلاع للرأي عن التراجع الفظيع في شعبية الرئيس الفرنسي، ورئيس وزرائه “مانويل فالس”، لدرجة أنه لو انعقدت الانتخابات الرئاسية المقبلة في الأسبوع القادم لفازت بها “ماري لوبين” زعيمة الحزب اليميني “الجبهة الوطنية”.

1461215_963798650300469_2469205988802146062_n

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق