صورة مؤخرة مريم حسين تثير موجة من السخرية والإنتقادات بالجملة

BDNUEVFQSW

20140202182643يبدو أن الهوس بأشكال مشاهير العالم وملابسهم وإطلالاتهم بدأ يصيب الجميع, وذلك من خلال موضة نشر الصور عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

وتزامنًا مع رحلتها الإستجمامية إلى إيطاليا, شاركت الممثلة العراقية مريم حسين متابعيها بلقطات خاصة لها برفقة صديقتها, نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”.

وأطلت مريم في الصور بملابس قصيرة ومكشوفة وهي تتجول في الشوارع وتزور المعالم السياحية وسط أجواء من الفرح والتسلية. إلا أن ما أثار موجة هائلة من السخرية والإنتقادات كانت صورتها بفستان ضيّق من اللون الأصفر سلّط الضوء على مفاتنها وتضاريسها، بخاصةٍ مؤخرتها التي ظهرت كبيرة بشكلٍ غريب وغير مألوف.

فانهالت تعليقات جمهورها الذي سخر من مؤخرتها معتبرًا أنها وضعت الإسفنج لتكبيرها, كي تصبح شبيهة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان, وأطقوا عليها تسمية “مريم كارداشيان”.

كما استنكر البعض تصرفاتها الجريئة ورأوا أنها تخطت حدود الوقاحة على حد تعبيرهم, واتهموها بالخضوع إلى عملية تكبير بخاصة أنها تطل عليهم بهذه التضاريس والأحجام للمرة الأولى.

BDNUEVFQSW LIWAEAZTJS JVWLQBFJEY YQYVTZCDLK AJBUIBIYZG ZOUSTRCMBF

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

تعليق واحد

أترك تعليقا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *