صور : الحسناء الجزائرية التي وصلت للعالمية وتحدثت عنها الصحف التركية

1

التعاون الفني بين الدول قد يكون مفيدا للجميع فالكل يتعرف على الثقافات الأخرى والسينما والدراما هي مرآة الشعوب في توجيه الرسائل المختلفة ولذلك فانه من المفيد فنيا أن نشاهد ممثلين عرب في الدراما والسينما العالمية وأن نشاهد العكس .

وبالرغم أن تجارب الممثلين العرب خارج الاطار العربي كثيرة ولكن العكس يتواجد بصورة صغيرة للغاية وهنا علينا أن نذكر التجربة الدرامية تحت الأرضالتي شاركت فيها الممثلة التركية سونغول أودان في التمثيل بها .

جوائز أمل بوشوشة

التعاون الفني المثمر بين نجوم الدراما العربية والممثلة التركية سونغول اودان كان حديث الصحافة التركية وقتها التي كتبت عن الكثير من نجوم المسلسل ولكن ما هي النجمة العربية التي تحدثت عنها الصحافة التركية بكثافة .

الأجابة عن هذا السؤال تكون للمثلة الجزائرية البارعة أمل بوشوشة التي جسدت شخصية ليلي محجوب وقتها  وهي مذيعة متميزة حرصت على تقديمها بشكل بعيد عن النمطية .

أمل بوشوشة ولوك مثير

أمل بوشوشة التي كانت مسيرتها الفنية عبر أحد برامج المسابقات التي ساعدت الى حد كبير في صقل موهبتها الفنية التي ساعدتها في أن تكون وجه اعلامي لأحد القنوات الفضائية سرعان ما بعدها يتم اختيارها  من قبل الكاتبة أحلام مستغانمي والمخرج الكبير نجدت أنزور للقيام ببطولة مسلسلذاكرة الجسدإلى جانب النجم جمال سليمان وقد حقق وقتها العمل نجاح يفوق الخيال .

أمل بوشوشة

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *