صور.. الفنان سعيد طرابيك يتزوج بممثلة تصغره بـ 40 عاما

764a2816-0416-4a87-9850-294a74ac507e

764a2816-0416-4a87-9850-294a74ac507eخلال الـ24 ساعة الماضية لا حديث على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سوى عن زواج الفنان المصري الكبير سعيد طرابيك من الفنانة الشابة سارة طارق.

وتصدر هاشتاج “سعيد طرابيك” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد إقامته حفل زفافه الذي تم أول أمس وبحضور عدد من الفنانين .

ونشرت الفنانة الشابة سارة طارق، على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعها بزوجها سعيد طرابيك داخل شقة الزوجية وعلقت على الصورة قائلة: “النهاردة أجمل يوم في حياتي ربنا يخليك ليا يا عمري” في إشارة إلى طرابيك.

وكان طرابيك، الرفيق الدائم للفنان الكبير عادل إمام في عدد كبير من أعماله قد فاجأ جمهوره بإقامة حفل زفافه على فتاة من داخل الوسط الفني تدعى سارة طارق وتصغره بنحو 30 عاما، وأقام الحفل بنادي الإعلاميين بمنطقة المنيل وسط القاهرة .

وأكدت مصادر إعلامية أن سعيد طرابيك أقام حفل زفافه على الفنانة الشابة بعد مرور أكثر من عام على زواجهما الذي لم يكن معلنا، مضيفة أن علاقة سارة بطرابيك يعلمها عدد قليل من الفنانين المقربين منه، لذلك طلبت منه أن يقيم حفل زفاف لهما للإعلان الرسمي، وهذا ما رفضه طرابيك في البداية إلا أنه اضطر إلى الموافقة في النهاية .

zz a bb cc

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *