صور حصرية : شاهد حفل زفاف جميلة برنامج ماستر شاف صفاء الطواش

SafaeTawach

SafaeTawachتشارك صفاء الطواش ، عارضة الأزياء، وممثلة المغرب في مسابقة ملكة جمال الإنسانية 2014، في الموسم الثاني من برنامج «ماستر شيف» في نسخته المغربية، بعد أن لقي نجاحاً منقطع النظير خلال موسمه الأول والذي انتهي بفوز الشيف «حليمة».
وسبق للعارضة صفاء الطواش أن نالت لقب الوصيفة الأولى في مسابقة مهرجان حب الملوك، ولقب سفيرة النوايا الحسنة خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب، وظهرت في العديد من المجلات المغربية كعارضة أزياء وخاصة التقليدية.
ويخوض 15 مشاركاً، مسابقة ماستر شيف، على أن يفوز الرابح النهائي ب 400 ألف درهم مغربي، إضافة إلى دورات تكوينية في أرقى المؤسسات الفندقية.
ولفتت صفاء الطواش منذ الحلقة الأولى الانتباه إلى موهبتها في الطبخ، حيث أثنت عليها لجنة التحكيم المؤلفة من أفضل الطهاة بالمغرب، الشيف رشيد، والشيف موحا فضال، والشيف مريم الطاهيري، والشيف خديجة بن سديرة.

safae safae1 safae3 safae2

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *