بالصور. حيل ذكية وغير مكلفة لنظافة منزلك بسرعة قياسية

ceramique

تريدين دائما أن يبدو منزلك نظيفا، وتحتاجين إلى وسائل ومواد لا تحتوي على مكونات كيماوية. “إليك” يقدم لك بعض النصائح التي تغنيك عن شراء المزيد من المنتجات المكلفة.

نصائح أساسية لتنظيف عملي وفعال للحفاظ على رونق المنزل من دون مواد كيميائية:

_ لإزالة الأوساخ عن الصنبور: انقعي قطعة قماش في الخل، امسحي بها الصنبور، اتركيه مدة نصف ساعة، كرري العملية للحصول على نتائج أفضل.

_ لنظافة حوض المياه: ستحتاجين إلى بيكاربونات الصودا، وقطعة الليمون، رشي حوض المياه بالصودا. ثم مرري فوقها قطعة الليمون الحامض، سوف تختفي البقع الصعبة، لتحصلي على نظافة عالية.

_ لنظافة الآلات الكهربائية: استخدمي أعواد الأسنان، ستساعدك على تنظيف الفتحات الصغيرة، أما بالنسبة للأزرار فنظفيها فقط بقطعة قماش مبللة.
_ لنظافة الأرضيات: هذا الأسلوب عملي لمطبخك ولحمامك. امزجي بيكاربونات الصودا مع الماء للحصول على عجينة، ثم طبقيه على الأرضيات، بعد بذلك امسحي بقليل من الخل الأبيض. اتركيه لبضع دقائق، ثم افركيه بإسفنجة أو فرشاة أسنان قديمة. بعد ذلك نظفيها بقطعة قماش ناعمة وجافة، لتحصلي على أرضية لامعة.
_ لإزالة الروائح الكريهة من المطبخ: قومي بغلي الخل الأبيض في قِـدر، قد تكون رائحته قوية بالمنزل، يكفي أن تفتحي النوافذ للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل.
ceramique

petrin

citron

odeur

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *