صور.. داومي على أكل البيض لعدة أسابيع لتحصلي على نتيجة سحرية

OEUF8

يؤكد أخصائيو الصحة أن البيض يعتبر غذاءا متوازنا لصحة جيدة. فهم يؤكدون أن البيض لا يؤثر على نسبة الكولسترول في الدم، إذا ما تم استهلاكه بطريقة معقولة.

“إليك” يقدم لك عشرة أسباب ستجعلك تغيرين نظرتك في طريقة تناول البيض.

_ 1 البيض منجم للبروتينات: يمنحك البيض إلى غاية 6 غرامات من البروتينات، بالإضافة إلى فيتامين “C”، فبيضة واحدة صباحا تمنحك الطاقة طوال اليوم.

OEUF1

_ 2 البيض منجم للحديد: إذا كنت تحسين بآلام الرأس، أو تعانين من التعب الشديد. قد يكون نقص الحديد السبب الرئيسي وراء ذلك، فأصفر البيض علاج جيد لهذا المرض.

OEUF2

_ 3 البيض يوازن التغذية : هناك دراسة تؤكد أن الأشخاص الذين يتناولون البيض، يتمتعون بصحة جيدة. لأنهم يستفيدون من فيتامينات، ” A” ، ” E ” ، و “B 12”

OEUF3

_ 4 البيض لا يؤثر على  الكولسترول: الدراسات الحديثة تؤكد أن الدهنيات الموجودة بالبيض، لا تؤثر على نسبة الكولسترول بالدم.

OUEF4

_ 5 البيض لفقدان الوزن: تناول البيض مع الخبز المحمص صباحا، بطريقة صحية لفقدان الوزن، لأنها تمنعك من تناول الأكل بين الوجبات.

OEUF5

_ 6 البيض لصحة الدماغ: يحتوي البيض على مكملات غذائية كبيرة، مما يجعله يعمل على تحسين عمل الدماغ.

OEUF6

_ 7 البيض مهم للنظر: يحتوي البيض على مضادات الأكسدة؛ فأكل البيض يساهم في تحسين صحة النظر.

OEUF7

_ 8 البيض منجم لأحسن البروتينات: يمنح البيض أحسن البروتينات للجسم التي تحسن من عمله.

OEUF8

_ 9 البيض مهم للعظام: هل تعلمين أن البيض غني بفيتامين “D” ؟ لذلك فهو يسهل عملية امتصاص الكالسيوم من طرف الجسم الذي يقوي العظام.

OEUF9

_ 10 البيض جيد للشعر و الأظافر: المكونات الغذائية التي يحتوي عليها البيض جيدة للشعر و الأظافر. لذلك واضبي على تناوله حتى تحصلي على شعر و أظافر جيدة.

OEUF10

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *