صور.ديانا حداد و120 ألف مغربي يختتمون مهرجان “تيميتار” في أغادير

5

سجلت “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد نجاحاً جماهرياً جديداً، وإختتمت حفلات مهرجان “تيميتار” 2015 في مدينة أغادير، بحضور فاق الـ120 ألف من الجمهور المغربي.

وقدمت البرنسيسة ديانا حداد أمام الجمهور العريض الذي امتلأت به ساحة الأمل، مجموعة كبيرة من أهم الأغنيات ذات الإيقاعات المتنوعة، وسط أجواء حماسية لم تتوقف حتى ساعات الصباح الأولى.

وكان لأغنية ديانا حداد ذات الإيقاع المغربي لحناً وكلمات “لافيستا” مكانة كبيرة لدى الجمهور المغربي، الذي طالبها بغنائها أكثر من مرة، حتى قدمتها خلال الحفل وفي نهايته، الى جانب مجموعة من المواويل والأغنيات والميدليات مثل ميدلي لأغنيات الفنانة سميرة توفيق، رافقها مجموعة من أغنيات الدبكة اللبنانية، برفقة فرقتها الموسيقية التي حضرت معها الى المغرب.

وأعربت ديانا حداد التي إرتدت خلال الحفل من تصميم المصممة المغربية ليلى عمراوي، عن سعادتها بهذه المحبة التي لمستها من الجمهور الكبير وعلى التفاعل الذي رافق جميع الأغنيات، وقالت: “هذا ليس غريباً على الجمهور المغربي، العاشق للفنون العربية” وقامت بتحيتهم بكلمة “أزول” وتعني “سلام”، ورددت عدة مرات كلمة: “إيمازيغن… إيمازيغن” أي الأمازيغيون، مضيفة أن لقائها هذا مع جمهور تيميتار له طابع خاص ووميز في قلبها، والذين أهدوها خلال الحفل العلم المغربي والتي توشحت به في الحفل.

8 (1) 9 (1) 3 2 (2) 7 (1) 4 6 10 5

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *