صور: روسي تحول إلى اللون الأسود بعد عملية زراعة كبد

e37ace10-2719-11e5-a8a4-4fd756d0d799_BLACK

e37ace10-2719-11e5-a8a4-4fd756d0d799_BLACKفاجأ رجل روسي، يبلغ من العمر 65 عاما، الأطباء عندما أصبح لون بشرته داكنا، مدعيا أن ذلك يعود إلى عملية زراعة كبد تبرع له بها رجل أمريكي من أصل إفريقي.

وكان سيمين جيندلر (65 عاما)، من مدينة كراسنودار الروسية، أصيب بالتهاب وسرطان الكبد، وأخبره الأطباء إن أمله الوحيد للبقاء على قيد الحياة هو عملية زراعة كبد، لذلك قرر أن يطير إلى الولايات المتحدة لإجراء العملية،. وقال جيندلر إنه طلب من أحد أصدقائه في نيويورك مساعدته على إيجاد متبرع بأسرع وقت ممكن، لأن العملية في روسيا تأخذ الكثير من الوقت، مشيرا إلى أنه تم العثور على رجل من أصل إفريقي، وتم إجراء العملية، التي كلفته نصف مليون دولار أمريكي. وأضاف إن هذه العملية أنقذت حياته، وإنه شعر بأن صحته أصبحت تتحسن بشكل كبير، ولكن بعد فترة من الوقت بدأ أصدقاؤه وعائلته يلاحظون شيئا غريبا يحدث له، وهو أن لون بشرته أصبح يتحول تدريجيا إلى اللون الأسود.

وادعى الرجل أيضا أن الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية أكدوا له أن تحول جلده إلى اللون الأسود يرتبط مباشرة بعملية زراعة الكبد، مشيرين إلى أن هناك العديد من الحالات المشابهة حدثت بعد عمليات زراعة مشابهة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *