صور صادمة: التركية شبيهة نيكول سابا تتخلى عن أنوثتها وتنضم لفريق كرة قدم

saba

sabaقامت النجمة التركية الجميلة برجو أسمر صوي والتي يلقبها متابعيها العرب باسم “شبيهة نيكول سابا” بنشر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام ظهرت فيها ترتدي ملابس رياضية، وتلعب كرة القدم.

Capture (1)

وقد أثارت تلك الصور ضجة كبيرة من متابعي الجميلة الشقراء من العرب والأتراك على انستجرام، حيث اعتادت الجميلة التركية على الظهور بإطلالات فائقة الأنوثة ولكنها ظهرت هذه المرة بإطلالة رجولية أدهشت معجبيها أثناء لعبها كرة القدم.

بورجو اسمر صوي (1)

يذكر أن بورجو أسمر صوي تعد واحدة من أشهر النجمات الأتراك وأكثرهن نشاطًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصل عدد متابعين بورجو ملايين الأشخاص من تركيا والوطن العربي، حيث تتمتع بشهرة كبيرة جدًا.

كما أنها كانت وصيفة ملكة جمال تركيا لعام 1997، واختيرت لتمثل تركيا في مسابقة ملكات جمال العالم في العام ذاته، ويطلق عليها الكثير من محبيها العرب لقب “شبيهة نيكول سابا”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *