صور : ناصليهان اتاجول ..قصة فتاة حولها الزمن من البراءة للمرأة الأكثر إثارة

صور : ناصليهان اتاجول ..قصة فتاة حولها الزمن من البراءة للمرأة الأكثر إثارة
منذ سنة واحدة

9ربما لو شاهدتها منذ البداية كنت ستشعر بأنها ستصبح في يوم ما نجمة متوجة على عرش الدراما التركية فهي امتلكت منذ الصغر الطلاقة لتكون تحت مجهر كل صناع الدراما .

8

أدوار صغيرة وأعمال بسيطة لنراها بعد ذلك في أعمال متكاملة وبطولة مطلقة، النجمة ناصليهان أتاجول التي كان رقم 9 هو تميمة حظها فتحولت من طفلة صغيرة لأكثر نجمات تركيا إثارة .

7

ناصليهان أتاجول التي تعيش حاليا حالة من الانتعاشة الفنية بعد نجاح مسلسلها فاتح حربية وتحقيقه نسب مشاهدة مرضية في تركيا تستعد لأكثر من بطولة سواء في السينما أو الفيديو .

10

“ناصليهان أتاجول” التركية ذات الملامح الكورية ابنة الـ23 سنة والمولودة تحديدا في العشرين من أغسطس عام 1992 في مدينة اسطنبول، لأم روسية، وأب شركسي جمالها وإقارتها جلعتها فتاة أخرى بل أنها نافست فتيات الثلاثينيات بسبب جرأتها الغير متوقعة .

17

إطلالات ناصليها في آخر ثلاث سنوات وتحديدا بعد مسلسل “حياة التركي” كانت جميلة لدرجة أن حسابها الرسمي على انستغرام أصبح كأحد محلات الأزياء تتهافت عليه الفتيات لتجدن اللوك الجديد .

ناصليهان أتاجول بدأت شغفها بالفن في السادسة من عمرها، وفي الثالثة عشر من عمرها وقفت أمام الكاميرات لأول مرة في مسلسل “الأوراق المتساقطة وقدمت دور “دينا” على مدى خمس سنوات هي مدة عرض المسلسل على الشاشات التركية.

قدمت بعده عدة أعمال كان أهمها دور “شيرين” في مسلسل “حياة”، علاوة على حصولها على دور البطولة في الفيلم المثير للجدل “الأعراف” بجانب النجم “أوزجان دينيز”.

18

وإلى ذلك الحين كانت تُدعى “الطفلة ناصليهان أتاجول”، إلى أن ظهرت على الشاشات الموسم الماضي في بطولة مسلسل “فاتح حربية” وقد تغيرت تمامًا، فلم يعرفها الكثيرين في البداية، وحتى الآن يُصدم البعض بحجم التغيير الذي طرأ عليها، وقد باتت إمرأة طاغية الجمال، لا يضاهيها أحد في جمالها وأنوثتها .

15

ناصليهان أتاجول والتي أصبحت حديث الصحافة الفنية ومحل اهتمام الجميع في الشهور القليلة الماضية مستمرة حاليًا في تصوير مشاهدها في المسلسل التركي الشهير “فاتح حربية” في موسمه الثاني والذي يحقق أعلى نسب المشاهدة في تركيا، ويشاركها البطولة فيه حبيبها النجم قادر دوغلو.

حصلت أصليهان أتاجول خلال مشوارها الفني الصغير على عدة جوائز كان أهمها جائزة أحسن ممثلة عام 2013 عن دورها في فيلم الأعراف، كذلك حصلت عام 2012 على ثلاث جوائز من مهرجانات مختلفة عن دورها في نفس الفيلم.

كما حصلت عام 2007 على جائزة أحسن ممثلة صاعدة عن دورها في فيلم الحب الأول.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق