“صيفيات المحمدية 2016”.. تجمع كوكبة من الفنانين المغاربة

“صيفيات المحمدية 2016”.. تجمع كوكبة من الفنانين المغاربة
منذ 4 شهور

بمناسبة الذكرى السابعة عشر لعيد العرش بالمملكة المغربية، تنظم جماعة المحمدية بين الفترة الممتدة من 11 غشت إلى 05 شتنبر 2016، مجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية، أطلق عليها إسم “صيفيات المحمدية 2016″، وذلك من أجل التعارف وتبادل وتلاقح التجارب بين ساكنة المحمدية وضيوف المهرجان.

وإيمانا من “صيفيات المحمدية 2016” في جعل مدينة المحمدية ملتقى للتسامح والانفتاح على مختلف الروافد. تبنى المنظمون هذه السنة فلسفة تشاركية تبنى على العنصر اللامادي للمدينة، مما سيجعل المحمدية طيلة أيام المهرجان “منارة” للتعريف بالمورث الوطني المغربي مع الحرص على استقبال مختلف الثقافات الأخرى وذلك من خلال البرنامج الثقافي والفني والرياضي والاجتماعي الغني للصيفيات.

يتخلل هذه الأيام الثقافية مجموعة من الأنشطة والمعارض والحفلات الفنية، إضافة إلى مجموعة من الندوات والمسابقات والأمسيات الشعرية. من بين الفنانين المشاركين في هذه التضاهرة الفنية، من يوم الجمعة 19 إلى الأحد 21 غشت بساحة قرب ملعب البشير، سيحضر كل من مسلم، الداودي، عصام كمال، إيهاب أمير، مجموعة السهام، الشاب سيمو، عزيز المغربي، جوليا.. وغيرهم من الفنانين المغاربة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق