ضبط فتاة تمارس الدعارة بالعجوزة مقابل 2000 جنيه وسيارة حديثة

archif

archifألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء أمجد الشافعي، القبض على فتاة تمارس الدعارة مع ثري خليجي، داخل شقة بالعجوزة، نظير مبلغ مالي وسيارة موديل حديث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء محمد ذكاء مدير إدارة النشاط الداخلي بالإدارة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها العقيد إبراهيم الطويل، أن المتهمة سبق اتهامها في 8 قضايا آداب، واعتادت ممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب خلال تواجدهم بمنطقة العجوزة مقابل مبلغ مالي.

ووردت معلومات مفادها، تواجد المتهمة مع أحدهم داخل شقة بالعجوزة، وبعد التأكد من خلال المصادر السرية تمكنت قوة من الإدارة برئاسة العقيدين سلطان أبو عرب، وحسن النجار، وضمت كل من المقدمين محمد حلمي، ووليد طراف، وإيهاب توفيق، من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بممارسة الدعارة مقابل مبلغ 2000 جنيه، وسيارة موديل حديث وعدها بها الثري.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *