طالب يطرد من المدرسة بسبب تسريحة شعره

طالب يطرد من المدرسة بسبب تسريحة شعره
منذ سنة واحدة

999001أعيد تلميذ بريطاني إلى منزله في اليوم الأول من الدوام المدرسي بسبب تسريحة شعره الغير لائقة للعام الثاني على التوالي.
وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، أوقف التلميذ مارك تومسون (15 عاماً) عن الدراسة بعد أن ذهب إلى مدرسة بيشوب أوف وينشيستر بتسريحة السبايكي.
ووقعت نفس الحادثة مع مارك في العام الماضي بسبب تسريحة شعره التي اعتبرتها المدرسة غير لائقة. وقد اعتاد مارك أن يحلق شعره بشكل قصير جداً من على الجنبين، ويتركه طويلاً في أعلى رأسه. ويقول المدرسون بأن قصة شعر مارك تتعارض مع قوانين المدرسة الصارمة والتي تمنع أي مظهر غير اعتيادي للطلاب.
إلا أن والدة مارك، أنالينا ماكنالي (34 عاماً) انتقدت بشدة قوانين المدرسة وقالت بأن قرار إيقاف مارك عن الدراسة في العام المنصرم بسبب قصة شعره أعيد النظر فيه بعد أن قدمت شكوى إلى إدارة المدرسة، وأضافت بأن قصة شعر ابنها لم تتغير منذ العام الماضي.
وحاول مارك الذهاب إلى المدرسة طوال الأيام الماضية إلا أن المدرسة كانت تعيده إلى المنزل في كل يوم، حتى سمحت له في نهاية المطاف بأن يحضر الدروس.
وقالت ناطقة باسم المدرسة إنها لا تستطيع التعليق على حالة فردية كهذه، وأكدت على أن قوانين المدرسة ثابتة ويجب التقيد بها من قبل جميع طلاب المدرسة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق