طبيب يعالج 5 أمراض بنصيحة غذائية واحدة… من المؤكد أنها ستفيدكم أنتم أيضاً !

poinsignon1

poinsignon1للتخلص بشكل جذري ونهائي من الروماتيزم والتهاب المفاصل والأوتار وعرق النسا وترقق العظام، يمنع الدكتور Poinsignon منتجات الحليب، وتقريباً كل الحبوب، والطهو على حرارة عالية. إنه يدعو للعودة إلى ” نظام غذاء الأجداد “.

في النظام الغذائي للدكتور Poinsignon، لن تجدوا أياً من منتجات الحليب والألبان والأجبان. هذا الاختصاصي بالروماتيزم يقول إن الحليب الحيواني، وخصوصاً حليب البقر، ليس مناسباً للجنس البشري، بل قد يكون عديم الفائدة وحتى خطراً. يؤكد دكتور Jean-Pierre Poinsignon أن كالسيوم الحليب الشهير هي أسطورة اخترعتها الصناعة. بالعكس، فإن بروتينات النمو الكثيرة جداً الموجودة في حليب البقر تخرب عمل جهازنا المناعي وقد تساهم في تطور السرطان عند الإنسان.

يمنع الدكتور Jean-Pierre Poinsignon أيضاً الحبوب “الحديثة”. يقول إن القمح أصبح “وحشاً جينياً” غير قابل للهضم بسبب طرق التهجين والتلاعب البشرية. بعكس الأرز الذي يعود دائماً إلى شكله الأصلي. أخيراً يمنع هذا الاختصاصي الطهو على حرارة عالية، يعني فوق 110 درجات. الطهو الزائد يقتل الفيتامينات ويخلق مركبات سرطانية غير قابلة للامتصاص من قبل الجسم تسمى ” جزيئات Maillard “.
ينصح الدكتور Jean-Pierre Poinsignon إذن بالعودة إلى نظام الأجداد. طريقته ” المعجزة ” يبدو أنها أعطت نتائج مهمة على عدد من مرضاه الذين يعانون من مشاكل روماتيزم والتهابات مفاصل.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *