طريقة ووصفة لتصغير الأنف بدون عمليات جراحية

decrease-nose-slimming-640x330-640x300

تعتبر عمليات تصغير وتجميل الأنف من أكثر العمليات الجراحية شيوعاً داخل المجتمعات العربية والعالمية، نظراً لتأثير الأنف على الشكل الجمالي للوجه بنسبة كبيرة قد لا تنال رضى الكثيرين.

تصغير الأنف بواسطة العمليات الجراحية هو أمر باهظ الثمن بالإضافة إلى أن نسبة نجاح الجراجة قد لا تكون 100% مما سيجعل المريض غير راضي بشكل كامل على النتائج.

موقع مصر سفن يقدم لكم طريقة طبيعية لتصغير حجم الأنف بدون أية عمليات جراحية، وبوصفة طبيعية يمكن تحضيرها والإستمرار عليها في المنزل للحصول على أفضل نتائج.

طريقة تصغير الانف – وصفة تصغير الانف

الطريقة تعتمد على نبات الزنجبيل، الذي يجب أن تحصلو عليه طازجاً من احد محلات العطارة القريبة منكم، ومن ثم يتم وضع الماء الدافء عليه بالتدريج حتى تحصلوا على عجين من الزنجبيل.

يتم فرد العجين على الأنف أو على أي مكان يراد تصغير حجمه، إذ أن الزنجبيل يعتبر من المواد الحارقة للدهون، ويستخدم بكثرة في التخسيس.

حيث يقوم الزنجبيل بتصغير الأنف عن طريق إذابة الدهون المتواجدة حولها لكنه بالطبع لا يمكنه تغيير شكل العظام أو التحكم فيه.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *