طريقه مبتكرة لنفخ الشفاه في دقيقة واحدة بطرق طبيعية 100% !

sc-jpg-72485380505294051

تسعى الكثير من السيدات والفتيات للحصول على شفتين ممتلئة حيث انها اصبحت علامة من علامات الجمال في العصر الحديث رغبة في الحصول على شفتين جميلتين مثل شفاه انجلينا جولي وغيرها من المشاهير  ، وتعددت طرق الحصول على مثل هذه الشفاه ولكنها مكلفة للغاية ولها سلبيات عديدة مثل الكولاجين والبوتكس .

 لذلك تلجأ العديد من الفتيات الي حيل للحصول على شفاه ممتلئة طبيعية وذلك بإستخدام ادوات طبيعية ومتوفرة في منزل دون الحاجه الى انفاق الكثير من الاموال وذلك عن طريق استخدام مواد طبيعية او عن طريق استخدام المكياج وذلك بوضع الكونسيلر على قمه الشفاه ثم توحيد لون الشافاه عن طريق الفونديشن ثم بعد ذلك نضع ملمع الشفاه على منتصف الشفاه لجعلها محط الانظار .ايضا استخدام قلم تحديد الشفاه لتحديدها بعيدا عن خط الشفاه وذلك لجعلها تبدو اكبر حجما ومن ثم نضع احمر الشفاه على المناصف ثم على الجوانب.

الطرق الطبيعية وهي عمل اسكراب للشفاه اما عن طريق السكر او عن طريق فرشاة الاسنان فذلك يعمل على تحفيذ الخلايا وجعل الشفاه تتمتع باللون الوردي ومع المداومة على هذه الطريقه يمكن الحصول على شفاه ممتلئه.

الحلبه وفوائدها لنفخ الشفاه وذلك عن طريق جلب مقدار من حبوب الحلبه وغليها مع الماء ثم بعد ان تبرد تترك في الثلاجة وعند الرغبة في الحصول على شفاه ممتلئة يتم خلط جزء منها مع الخميرة ثم توضع على الشفاه ثم بعد ان تجف يغسل الفم بالماء الدافئ . عند المداومه على استخدام خليط الفازلين مع اللبن البودره والخميره طعام لمده ثلاثه ايام متواصله يتم الحصول على شفاه ممتلئه بطريقة مضمونة ومجربة كثيرا.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *