عاجل:ولاية أمن الدار البيضاء ترد بقوة على أكاذيب لبنى أبيدار

7af82036d3e39b538d824eb802ac0ca68168

7af82036d3e39b538d824eb802ac0ca68168كما سبق و أشارت لذلك جريدة “شوف تيفي”  قبل قليل،نفت ولاية أمن الدار البيضاء كل الادعاءات التي سبق و صرحت بها الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيدار حول تعرضها للاعتداء فور وصولها لمدينة الدار البيضاء والذي تدعي فيها أيضا رفض مصالح الأمن استقبالها وتسجيل شكايتها.
و أكدت ولاية البيضاء في بلاغ لها  اليوم الجمعة،  أنه سبق وأن تقدمت المعنية بالأمر أمام مصلحة المداومة بمنطقة أمن أنفا على الساعة الثانية والنصف صباحا من يوم الجمعة 06 نونبر الجاري، وذلك من أجل وضع شكاية حول تعرضها للعنف، دون أن ترغب في الإفصاح عن مكان الاعتداء أو الملابسات المحيطة به.
و حسب ذات المصدر ، باشرت عناصر الأمن المداومة إجراءات الاستماع للشاكية، و التي رفضت إنجاز محضر الشكاية الرسمي، معللة رفضها بطلب مهلة قصد التوجه إلى المستشفى من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية، على أساس أن تُراجع مصالح الأمن في وقت لاحق مصحوبة بشهادة طبية تبين طبيعة الإصابة التي تعرضت لها، الأمر الذي استجابت له عناصر الأمن، والتي عملت أيضا على إشعار النيابة العامة المختصة وتوثيق هذه الإجراءات القانونية والمسطرية.
و أكدت ولاية البيضاء، تفاعلها الجدي مع المعطيات الواردة في الشريط ، والتي أثبتت الوقائع تعامل مصالح الأمن معها بمهنية وتجرد بغض النظر عن أي اعتبارات شخصية، في الوقت الذي لا زالت التحريات جارية لتحديد ملابسات هذه الواقعة والظروف المحيطة بها.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *