النجم عبد الكريم حمدان يُطلق كليب “يا ويلي”

النجم عبد الكريم حمدان يُطلق كليب “يا ويلي”
منذ 8 شهور

بعد حوالي أربعة أشهر على إطلاق أغنية “يا ويلي”، قام الفنان عبد الكريم حمدان بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، نزولاً عند رغبة الجمهور الذي طالبه بذلك، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ونظراً للنجاح الكبير الذي لاقته هذه الأغنية في العالم العربي، سواءً عبر انتشارها الواسع على مختلف المحطات الإذاعية وتصدرها في قوائم التوب 10 في مختلف الدول العربية.

تعاون الفنان عبد الكريم حمدان مع المخرج اللبناني أنور عيد وشركة مايا برودكشن لإنتاج الكليب، حيث صور العمل في لبنان، في أجواء رومانسية وروح شبابية طاغية، وتميز بألوانه المشرقة التي تُدخلُ البهجة إلى القلوب. وإعتبر الفنان عبد الكريم حمدان أن كليب “يا ويلي” جاء وليد النجاح الكبير الذي حصدته الأغنية، وأضاف:” هذا العمل الأول يفتح الباب أمام العديد من الأعمال الأخرى التي نقوم بتحضيرها الآن، والتي ستصدر بإذن الله بطريقة الفيديو كليب منذ البداية.

وأكد أنه وبالرغم من عدم تعاونه مع شركة إنتاج لإصدار أعماله فإنه يعد الجمهور بعدد من الأعمال المميزة من مختلف الألوان الغنائية ومن إنتاجه الخاص والتي ستصدر تباعاً خلال العام الحالي بداية من أغنية “ساكتة” من كلمات وألحان وتوزيع فنانين سوريين في تعاون أول معهم.

أغنية “يا ويلي” من كلمات وألحان سليم عساف، ومن توزيع عمر صباغ. وسجلت في استديوهات عمر صباغ في بيروت.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق