عروسان يخاطران بالدخول لكهف جليدي.. من أجل صورة

63541199797781125032

63541199797781125032قرر زوجان من ولاية ألاسكا الأمريكية إضفاء روح المغامرة على زفافهما، والتقاط صورهما داخل أحد أخطر الكهوف الجليدية في الولاية، وكانت النتائج مذهلة بشكل لا يصدق.

وعند النظر إلى هذه الوجوه المبتسمة في الصور، لن تعرف أبدا أن تورستن وسارة ارنست اضطرا للتجديف لثلاث ساعات في نهر جليدي قبل رحلة من التسلق دامت لست ساعات للوصول إلى كهف مندنهال الجليدي، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكان الزوجان ارنست، قد التقيا لأول مرة في مدينة جونو بولاية ألاسكا في عام 2008، وعند زواجهما أرادا أن تذكرهما هذه الصور على خلفية من الجليد الأزرق بالطابع التقليدي لهذه الولاية المتجمدة، وفقا للمصور كريس بيك، الذي التقط هذه الصور.

ويبلغ طول كهف مندنهال 20 كيلومترا، بعمق 45 مترا، ويعتبر من أخطر الكهوف الجليدية في الولاية بسبب ذوبان الجليد وإمكانية سقوط قطع ضخمة منه، أما اللون الفيروزي الأزرق فسببه انعكاسات الضوء خلال سطح الجليد.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *