عزيز حطاب لـ”إليك”: هذه هي كواليس عملي مع بوطازوت

عزيز حطاب لـ”إليك”: هذه هي كواليس عملي مع بوطازوت
منذ 7 شهور

أعلنت القناة الثانية “دوزيم” عن سلسلتها الرمضانية الجديدة، التي تجمع الممثلان دنيا بوطازوت وعزيز حطاب، كثنائيان رئيسيان في كوميديا تحمل عنوان “أنا ومونيا ومنير”. وحسب البرومو الذي بدأت القناة في بثه، فإنه من الواضح أن السلسلة ستدور حول زوجين يعانيان من تدخل أمهاتهما في حياتهما الخاصة، مما سيسبب لهما العديد من المتاعب.

وتلعب دور أم عزيز حطاب الممثلة فضيلة بنموسى، فيما ستلعب دور أم دنيا بوطازوت الممثلة خاتمة العلوي، التي تعود إلى المجال الفني، بعد غياب طويل، بهذه السلسلة.

وفي اتصال هاتفي مع الفنان، والبطل الرئيسي للعمل، عزيز حطاب، صرح هذا الأخير لموقع “إليك” قائلا: “هذا العمل كان بداية من اقتراح دنيا بوطازوت، التي عرضت علي الفكرة بحلقة مكتوبة. بعد ذلك توجهنا إلى المنتج نبيل عيوش الذي ساندنا وتبنى العمل، لتصويل حلقة نموذجية لعرضها على القناة الثانية”. وأضاف حطاب أنه بعد قبول الحلقة من طرف القناة، “قامت دنيا بإتمام كتابة السيناريو للـ30 حلقة الباقية.. وقمنا بتصويرهم والانتهاء منهم في شهر يناير الفارط”.

وعن أجواء العمل التي رافقت تصوير الحلقات، قال عنها حطاب أنها: “عادية؛.. إذ كان بها بعض الضغط والتوتر، كما هو الحال في سائر المهن. لكن ذلك لم يلغي أجواء الود والصداقة التي تجمعنا في الواقع. وأعتقد أن التوتر عادي وفي صالح العمل، لكي يخرج بصورة جيدة للناس، ويلقى تفاعلهم الذي نرجوه”.

وختم عزيز حطاب حديثه لموقعنا بالقول أن “النجاح الذي سبق وحققه مع دنيا كثنائي سواء في سلسلة “ياك حنا جيران” أو مسرحية “ميعاد لعشا”، كان دافعا قويا للعمل معا مرة أخرى، لكن مع تقديم نمط جديد”.

يذكر أن السلسلة التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل على القناة الثانية، عرفت تصوير جميع الحلقات داخليا، دون مشاهد خارجية. كما ستعرف ظهور عدد من الممثلين إلى جانب الأبطال الأربعة الرئيسيين.

البرومو:

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق