عشر طرق مبتكرة لتهنئة زوجك بعيد ميلاده

Toro9

Toro9هل نفذت كل الطرق الموجودة في مخيلتك لتهنئة زوجك بعيد ميلاده؟ وتبحثين عن فكرة جديدة ومبتكرة للاحتفال معه بهذا اليوم. قد تكون فكرة الاحتفال بعيد الميلاد ليست ذات أهمية كبيرة بالنسبة للرجال بالمقارنة بالنساء. ولكن هذا لا يجب أن يمنعك عزيزتي المرأة من أن تظهري لزوجك مشاعر الحب والتقدير في مثل هذا اليوم، من خلال بعض الأساليب المبتكرة وغير التقليدية التي ستساعد على تنشيط العلاقة بينكما وقتل الملل والروتين. اكتشفي فيما يلي عشر طرق مبتكرة لتهنئة زوجك بعيد ميلاده.

١- رسائل الحب:

احضري عددا من الأظرف الملونة والصقيها على الحائط مكونة بها رسم لعدد سنوات عمر زوجك واملأي كل ظرف بورقة تدونين فيها سبب من أسباب حبك له أو ذكري جميلة تجمع بينكما. ولا تنسي، رتبي لهذا الأمر أثناء تواجد زوجك في العمل وفاجئيه بها عندما يدخل باب المنزل.

٢- كعكة الفوندام الخاصة:

إعداد كعكة خاصة حسب الطلب من الخدمات التي أصبحت متوفرة في كثير من متاجر الحلوى. حددي الاهتمامات الرئيسة لزوجك وبناء عليها، اطلبي من أحد المتاجر أن يعد لك كعكة فوندام مصممة بشكل معين. فعلى سبيل المثال، إذا كان زوجك من محبي السفر، أعدي له كعكة على هيئة أحد المعالم السياحية لبلدة يريد السفر إليها. أو إذا كان يعمل في مهنة معينة، فأعدي كعكة تعبر عن مجال عمله.

٣- تهنئة الصباح

اجعليه يبدأ يومه بمفاجأة في الصباح. قبل أن يستيقظ زوجك من النوم، استخدمي أحمر الشفاه وقومي بكتابة تهنئة خاصة بعيد ميلاده على مرآة الحمام واجعليها طريفة قدر المستطاع بحيث تكون أول ما يشاهده وترسم الابتسامة على وجهه قبل الذهاب إلى عمله. اشيري في النهاية بأن هناك مفاجأة في انتظاره الليلة لزيادة تشويقه.

٤- ابعثي له الورود على مكان العمل

أعلم أن هذه الطريقة هي حيلة خاصة بالرجال لخطف قلوب النساء، ولكن ما المانع من أن تبادري أنت بها كوسيلة للتعبير بها عن حبك لزوجك في يوم عيد ميلاده. ابعثي له باقة من الزهور على مكتب العمل وارفقيها بهدية خاصة يمكنه وضعها على المكتب. ويمكنك أيضا التنسيق مع زملائه في العمل للاحتفال بعيد ميلاده بحضورك، خاصة إذا كان لديه أعباء زائدة في العمل في الفترة الأخيرة وليس لديه وقت كافي للخروج.

٥- ألبوم الذكريات المعلق

زيني غرفة نومه بطريقة مبدعة تبعث السعادة على قلبه عندما يعود من العمل. قومي بطباعة صور فوتغرافية لأجمل اللحظات التي جمعت بينكما ثم قومي بربطها في عدد من بالونات الهيليوم الملونة وانشريها في الغرفة بحيث يستغرق بينها لحظات ليتذكر أجمل الأوقات التي قضيتماها معا. ولا تنس أن تعدي كارت أو جواب خاص تهنئينه بعيد ميلاده وتعبرين فيه سعادتك لكونه شاركك كل هذه اللحظات.

٦- قالب حلوى من صنع يديك

فاجئي زوجك في هذا اليوم بوصفة جديدة من صنع يديك. فيمكنك عمل كعكة خاصة وكتابة عليها عبارة التهنئة بشوكولاتة الإم أند إمز اللذيذة أو يمكنك بدلا من ذلك حشو الكعكة بحبات الشوكولاتة مع وضع قصاصات الورق الصغيرة ضمن الحشو مدون عليها رسائل حب من اختيارك.

٧- عشاء رومانسي

أعدي له عشاءً رومانسياً في المنزل على أضواء الشموع وقومي بطهي الطبق المفضل لديه واجعليه لا ينسى هذه الليلة أبداً. ترتيب ليلة عشاء رومانسي لا تفشل أبدا في إحياء مشاعر الحب بينكما.

٨- أعدي رحلة لمنتجع سياحي معاً

اجعلي يوم عيد ميلاده يوما خاصا لا ينسى بتحضير رحلة استجمام لأحد المنتجعات السياحية بحيث تقضيان معا ليلة مليئة بالرفاهية والمتعة تنسون فيها مشاغل الحياة لبعض الوقت.

٩- قدمي الهدية على مراحل

بدلا من أن تقدمي الهدية إلى زوجك بشكل مباشرة، حاولي إثارة تشويقه بتدوين إشارات توجيهية على الحائط يتبعها للوصول إليها. ولجعل الأمر أكثر إثارة، اطلبي منه أن يقوم بتحديات معينة عند كل إشارة واجعلي الأمر طريفا ومضحكا قدر المستطاع لتشعريه بالسعادة.

١٠- صندوق الأحلام

يمكنك تنفيذ هذه اللعبة الطريفة مع العشاء الرومانسي من أجل ليلة لا تنسى. احضري صندوق أو برطمان وبعض الأوراق واطلبي من زوجك أن يدون في كل ورقة رغبة يتمنى منك القيام بها وقومي أنت أيضا بذلك، على أن يتحدى كلا منكما من الآخر تنفيذ رغبته. قومي بطي الأوراق وضعيها في الصندوق وليبدأ كل منكما بسحب ورقة بالتبادل بحيث يتعين على كل طرف تنفيذ ما بالورقة وإلا سيكون الخاسر في اللعبة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *