عشر علامات تخبرك أنها معجبة بك

dating-couple

dating-coupleبين جنبات هذا الموضوع نكشف للرجل عن بعض العلامات التي تسقط سهواً – أو عمداً – من حواء لتبدي له إعجابها به.

1- إذا تغير سلوكها فجأة وأصبحت تحب شئياً ما فجأة لمجرد أنك ذكرت أمامها أنك تحبها:

اذا أظهرت فجأة اهتمامها بلعبة كرة القدم أو فريقك المفضل أو حتى لاعب معين لمجرد أنك ذكرت ذلك أمامها، فهذا معناه انها تريد التقرب منك.

لاحظ الفرق ما اذا كنت قد سألتها مسبقا عن نشاط معين أو فكرة معينة أو شخص معين وبدا عليها أنها لا تعلم شيئا عنه، ثم أصبحت فجأة وكأنها قد قامت بدراسة مفصلة حوله، فهذا يعني على الأرجح أنها درست هذا الشئ واهتمت به لأجلك.
2- اذا كانت تنتهز الفرصة للدخول معك في أي حديث:

اذا لاحظت انها تراقب تصرفاتك، وتتحين الفرصة حتى تشترك معك في حديث شخصي أو جماعي، فهذا يعني أنها تمتلك الكثير من الفضول تجاهك وتريد التعرف أكثر على شخصيتك وأسرارك وأهدافك في الحياة…. وربما أيضا تريد استقراء مشاعرك تجاهها.

3- اذا كانت تجاملك كثيراً بدون سبب:

عندما تجد المرأة تضحك على كل شي تقوله مجاملة لك – حتى وإن لم يكن طريفا بهذا القدر – فهذا معناه أنها تريد اظهار دعمها لك وإعجابها بك بشكل كبير.

4- اذا كانت تسألك دائما أسئلة غريبة:

اذا تشجعت هذه المرأة وبدأت تسألك أسئلة شخصية وغريبة بعيدا تماما عن مجال العمل أو الدراسة الذي يجمعكما، فهي تريد التعرف عليك عن قرب.
5- اذا كانت ترسل لك رسائل كثيرة:

اذا لاحظت أن هذه المرأة ترسل لك رسائل بريد الكتروني او رسائل نصية قصيرة بشكل مكثف، وبعيدا عن مجال العمل، فهذا معناه أنها مهتمة بك حقا، وتريد الاطمئنان عليك، واحتلال جزء من تفكيرك، والدخول إلى عقلك بأي وسيلة.

6- اذا كانت تريد دائما الوقوف إلى جانبك تحديدا في الصور الجماعية:

اذا كانت هذه المرأة تتعمد الوقوف بجانبك في كل مرة يتم فيها التقاط صور جماعية، فهذا معناه أنها قد وقعت بحبك وتتمنى اليوم الذي تكشف لها فيه عن حبك وتجمعكما صورة واحدة هي كعروس وأنت كعريسها.

7- اذا كانت توافق على أي شئ تقوله:

اذا لاحظت أن هذه المرأة لا تعارضك أبدا، وتتطوع لمساعدتك دائما، ولا ترفض لك طلبا ولا تخالفك الرأي، فهذا معناه أنها تريد أن تلفت انتباهك لأنها تفهمك جيدا وأن شخصيتكما متقاربتان، وأنكما قد تشكلان معا ثنائيا منسجما وناجحا في المستقبل.

8- اذا تجنبت ابداء اهتمامها بأي رجل آخر في وجودك:

عندما لا تتحدث المرأة عن أي رجل آخر، فهذا معناه أنها لا ترى أي رجل آخر حاليا – غير الرجل الذي تتمناه بالطبع – وبالتالي اذا وجدتها لا تتحدث حول اعجابها بأي شخص، وتصب كامل اهتمامها عليك أنت، فهي تريد لفت نظرك إلى أنها ليست مرتبطة ولا يشغل بالها شخص غيرك.

9- اذا كانت تعتني بك في وقت مرضك:

اذا لاحظت أن هذه المرأة ابدت اهتماما زائدا بك لأنك قد أصبت بأزمة صحية مفاجئة، بمعنى أن تجلب لك دواءً أو تطهو لك طعاما صحيا أو تساعدك في المشي مثلا “تطوعا منها” فهذا يعني أنها تحبك حقا، وتريدك أن تشعر بالراحة.

10- اذا دعتك لمقابلة أصدقائها ووجدت أنهم متحمسون لرؤيتك:

عندما تقدمك المرأة لأصدقائها فهذا يعني أنها تحاول ادخالك في حياتها وعالمها.

أما اذا وجدت اهتماما من جانب أصدقائها بك، فهذا يعني أنها تحدثت عنك كثيرا أمامهم وتريد أن تعرف رأيك بهم وتعرف رأيهم بك.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

تعليق واحد

أترك تعليقا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *