علامات تدل انك ترتدين حمالة صدر غير مناسبة

888168

888168هل تعتقدين أنكِ ترتدين حمالة الصدر المناسبة؟ 80 % من النساء يرتدين حمالة الصدر الخطأ. فكيف تتعرفين عليها لتجنب ترهل الصدر؟
إليكِ أهم الملاحظات على الحمالة الخطأ:

1- عدم شعورك بالراحة:

هي أول علامة من علامات إختيار حمالة الصدر الخطأ، عدم شعورك بالراحة وأنت ترتدينها، وعند ذلك تأكدي أنكِ ترتدين مقاسا خاطئا.
2- غلق حمالة الصدر دوما على أكبر مقاس:

عندما تغلقين حمالة الصدر على المقاس الأكبر، ولا تستطعين ذلك على المشبك الذي يقع في المنتصف، ولا تشعرين بالراحة، تأكدي بأنكِ ترتدين المقاس الخاطئ.
3- انزلاق رافعات حمالة الصدر:

عندما تلاحظين أن رافعات حمالة الصدر غير ثابتة ودائمة الإنزلاق، ولا تعمل على رفع حمالة الصدر، فهذا دليل واضح على أنكِ ترتدين حمالة الصدر ذات المقاس الخاطئ.
4- الحزام السفلي لحمالة الصدر يسبب لك الألم:

إذا تسبب الحزام الحديدي السفلي لحمالة الصدر، في ألم منطقة أسفل الثدي بحيث لاتحتملين ذلك ، فإن هذا مؤشر على ارتداء مقاس غير مناسب من حمالة الصدر. عليكِ إختبار مقاسات وأنواع مختلفة من الحمالات للوصول إلى الموديل الأنسب والأكثر راحة.
5- رافعات حمالة الصدر تترك علامات على الجلد:

عند نزع حمالة الصدر بعد يوم عمل طويل، تكتشفين أنها تركت علامات على الجلد. وهذا يعني أن مقاس حمالة الصدر أصغر من المقاس المطلوب للحفاظ على راحتك. ولا يعود لكونك ترتدينها لفترة طويلة كما تعتقدين، تخيري المقاس الذي يحقق لكِ الراحة.
6-عند بروز أجزاء من الثدي من حمالة الصدر:

في حالة خروج أجزاء من الثدي من حمالة الصدر، سواء في الجزء العلوي أو السفلي أو من الجانبين، فهذا يدل على ارتداء حمالة صدر بمقاس غير مناسب، لا تسع صدرك بالكامل ومن ثم عليكِ تغييرها فورا.
7- وجود مساحات فارغة في حمالة الصدر:

حمالة الصدر المثالية هي تلك التي تأخذ شكل الثدي، وتحافظ على بقائه مستقرا وثابتا. وفي حالة الشعور بوجود مساحات فارغة عندما ترتدينها، فهذا يعني أنك ترتدين حمالة صدر بمقاس أكبر من مقاسك الحقيقي، وهنا أيضا يجب عليك تغييرها على الفور.
8- الشريط الخلفي غير مستقيم:

إذا شعرت بأن الشريط الخلفي لحمالة الصدر، غير مستقيم على الجسم (مترهل) أو مشدود للأعلى من المنتصف، فهذا يعني أن حمالة الصدر غير مناسبة لك، تخيري إذا المقاس المناسب.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *