علامات في المرأة تكشف لك أنها تسيطر علي الرجل

woman_men_find_attractive

توجد العديد من الموضوعات التي ناقشت صفات الرجل المتحكم في المرأة ولكن فكرت في البحث عن علامات المرأة التي تسيطر علي الرجل من قبل ؟  هناك العديد من العلامات التي تشكف لك هذا الأمر . قد تلاحظ هذه العلامات ولكن لا تدرك أن المرأة في هذه الحالات تسيطر علي الرجل .

يمكن أن تكون العلاقة العاطفية رائعة حقاً عندما تكون مع الشخص المناسب ولكن عندما يكون الشخص الخطأ  تؤدي إلي سنوات من وجع القلب لذلك  يجب الحرص علي إختيار الشريك المناسب لك ولصفاتك . نحن اليوم نعرض عليكم علامات المرأة التي تسيطر علي الرجل لكي تتجنب أو تحاول معالجة هذه الأمور قبل أن تؤدي إلي مشاكل في حياتك

علامات في المرأة تكشف لك أنها تسيطر علي الرجل : 

1.تقوم بتنظيم الجداول الزمنية الخاصة بك :

إذا وجدت نفسك أصبحت شخص عصبي بسبب كثرة تنظيم المرأة للجداول الزمنية الخاصة بك . وخصوصاً تلك التي تتعلق بمواعيد العمل وتنظيم المقابلات وتجد أنها تلاحقك بإستمرار حول هذه المواعيد وأهمية الإلتزام بها أمامها  .

2.تري دائماً أنها علي حق وصواب :

من علامات المرأة المسيطرة علي الرجل أيضاً أثناء المناقشة تري نفسها علي حق وصواب وخصوصاً عند أخذ رأيها في شئ  حتي لو لم تكن تعلم كثيراً عن الموضوع (بمعني لا يهم ما هو الموضوع ؟ ) بقدر ما يهمها  أن تصر علي صحة رأئيها  فهي بإستمرار علي حق حتي لو كانت خاطئة تماماً .

3.لها تحفظات علي طريقة إنفاقك لأموالك :

إذا قامت المرأة بالتدخل والتعليق علي طريقة إنفاقك أموالك وتشير إليك أنها  تحاول السيطرة علي أموالك فهذه هي علامة من علامات  سيطرة المرأة علي الرجل . غالباً ما تحاول التحكم في كيفية إنفافك ومشترياتك وأمور المعيشة كلها .

 4.تطالبك بالمزيد من الإهتمام :

ترغب المرأة في السيطرة علي إنتباه الرجل بالكامل ودائماً ما تطالب الرجل بالمزيد من الإهتمام . فالكثير من الفيتيات  يريدوا السيطرة حقاً  كل شئ بداخلك قلبك وعقلك .

5. ترسم حياتك المهنية :

دائماً ما توجه لك المرأة سؤال ماذا عن حياتك المهنية ؟ هل لديك خطة لمدة خمس سنوات قادمة ؟ وإذا قامت المرأة بتجهيز خطة خمس سنوات قادمة في حياتك المهنية وكيفية تحقيق إنجازات في حياتك العملية بمجموعة من الخطوات .

6. القيام بإتصالات هاتفية مستمرة :

هل تتطالبك المرأة بإستمرار بالإتصال بها ؟ وإخبارها بأمورك . فهي تريد أن تشعر بإستمرار مركز إهتمام من الرجل عند قيامه بأي شئ . رغبة المرأة في معرفة كل تفاصيل حياتك حتي لو كانت أمر صغير من علامات السيطرة لديها .

7. تطالبك بأن تبقي بجانبها دائماً :

عندما تطالبك المرأة بأن تبقي بجانبها دائماُ حتي لو كانت ترغب في الذهاب إلي حفلة عشاء عند أحد صديقتها الرغبة في بقائك جانبها تنبع من إحساس داخلي لديها يجعلها تدفعك أن تكون ملاصق لها في كل شئ .

8. المكالمات المفرطة :

إذا قامت الإتصال بك أكثر من مرة علي مدار اليوم فقط للإطمئنان عليك والسؤال عن المكان و الأشخاص الذين تتواجد معهم ثم تكرار السؤال مرة أخري  حول ما تقوم به في العمل بمعني المكالمات الغير ضرورية. فهي إذا كانت واثقة تماماً بك لا داعي لكل هذه المكالمات والأسئلة المتكررة .

9. مشاكل الثقة :

تظهر مشاكل ضعف الثقة عندما ترغب في الخروج للعشاء مع أصدقائك وتقوم المرأة بتوجيه سؤال ” حقاُ كلهم رجال ”  وفي وقت لاحق تقوم بتوجيه مجموعة من الأسئلة للصديق المقرب لك لكي تتحقق من كلامك معها .

 10. تتصرف كما لو أنها أمك :

إذا كانت المرأة لا تتفق معك  في الرأي وقالت في حالة عدم موافقتك علي رأيها سوف تنال من غضبها لأنك لا تتفق مع وجهة نظرها . وتوضح لك بأن وجهة نظرها هي السبيل الوحيد أمامك فهي بذلك تتصرف مثل أمك عندما تحاول إقناعك بوجهة نظرها وتسيطر علي رايك .

11. التقرب من عائلتك :

لا تحتاج منك دعوة عائلتك للعشاء معاً بل تقوم هي بتوجيه هذه الدعوة لأنها تمتلك علاقة قوية معهم خصوصاً والديك . فهي لا تدع لك المجال لكي تقوم بهذا الدور بنفسك بل تتولي هي الأمر .

12. تطلب منك تسليم الرتب الخاص بك كاملاً :

في هذه الحالة تري المرأة أنها المسئول الوحيد عن الشئون المالية وتطلب منك أن كل ما  تبذله من مال يذهب إلي حساب مشترك بينكم . . لكي تكون العلاقة الزوجية بينكم صحية يجب أن يكون كلا الطرفين مسئول عن الأمور المالية للمنزل وليس طرف واحد فقط .

13. غيورة بشكل مفرط :

بالطبغ الغيرة موجودة عند الزوجة لأننا كبشر نرغب دائماً في نحصل علي إهتمام الأخرين بالكامل ولكن عندما تصبح المرأة تكره كل تصرف يصدر منك أثناء الخروج في الشارع معاً وتتابع نظراتك بدقة  إلي النساء وتحاسب علي كل نظرة وتصرف يصدر منك .

15. تحاول تغيرك :

إذا كانت تحاول تقديم  إقتراحات ودية عن تغيرات ترغب أن تقوم بها في شخصيتك  . وأحياناً، تطلب منك إرتداء ملابس معينة قبل الذهاب معاً لتناول العشاء في المطعم وتطلب لك الوصفات المفضلة لديها . فهي ترغب في تحقيق  ما ترغب فيه فقط ولاتنظر إلي رغباتك .

16. تقوم بفحصك بإستمرار :

إذا رأيتها بعد ليلة غبت فيها عن المنزل بسبب العمل عند وصولك علي الباب  . تبدأ التدخل في خصوصياتك وفحصك بالكامل لمعرفة إذا كان هناك شئ غريب أم لا وتجد أنه من حقاً القيام بذلك .

17. المزيد بالأسئلة :

إذا كان لدي المرأة هوس الأسئلة الكثيرة  للتأكد من المعلومات المختلفة وخصوصاً تلك المرتبطة بالماضي الخاص بك لأنها تحاول السيطرة علي العلاقة العاطفية بأي طريقة ومنها معرفة كل شئ عنك .

18. تريد أن تنفصل عن كل شئ :

عندما لا ترغب المرأة أن تراك قريب من  أصدقائك أو التواجد في الكثير من حفلات العمل وتري أنه لا داعي للخروج أساساً من المنزل فهي تحاول أن تسيطر عليك وتجعلك قريب منها وتجدها معك في شئ تقوم به حتي عند الذهاب إلي صالة الألعاب الرياضية .

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *