علامة « Maison du Monde » تفتتح أول متجر لها في “موروكومول” يوم 8 شتنبر

علامة « Maison du Monde » تفتتح أول متجر لها في “موروكومول” يوم 8 شتنبر
منذ 3 شهور

تحط علامة “Maison du Monde”، إحدى أبرز العلامات الفرنسية المتخصصة في التجهيز المنزلي والديكور، الرحال بالمغرب وتفتتح متجرا  في الطابق الأول لـ” موروكومول “، بحيث ستقترح أبهى الديكورات سواء للأسر أو المهنيين.

تأتي هذه العلامة لتعزز العرض الحالي للتجهيز والديكور الداخلي، حيث تقدم عروضا جديدة وقائمة منتجات تضم أزيد من من 16000 مرجع بما فيها 60 في المائة صُممت من طرف مكتب المصممين التابع للعلامة والمتواجد  بمدينة “نانت”.

وعلى مساحة تفوق 800 متر مربع في الطابق الأول لـ”موروكومول”، يوفر المتجر لكل الأسر عروض ديكورات جاهزة للتسليم تهم غرف الأطفال والصالونات والحدائق والمطبخ والحمام…

وانطلاقا من الآن، ستكون آخر صيحات الديكور متاحة لكل الميزانيات. إذ سيضم العرض قطع الديكور الصغيرة مثل المنسوجات المنزلية والأواني وأدوات المطبخ والمرايا والإطارات، وأيضا قطع الديكور الكبيرة والأثاث، مثل المرايا الكبيرة والمصابيح والطاولات والكراسي والأرائك، والخزانات، والرفوف وأثاث الحدائق.

تشكل علامة “Maison du Monde” واحدة من العلامات التجارية القليلة التي تمتلك مكتبها الخاص بالتصميم. وعلى طول السنة، يبتكر فريق من المصممين مجموعات متنوعة من الأثاث وقطع الديكور الحصرية بتقنيات حرفية تجعل من كل منتوج قطعة فريدة من نوعها وذات جودة عالية.

وسيتم تقديم العديد من الديكورات كل سنة تهم مجموعات متكاملة من الأثاث وقطع الديكور الخاصة بالداخل والحديقة والشرفة وكذا غرف الأطفال.  إذ يتعلق الأمر بأكثر من 12000 مرجع من إكسسوارات الديكور و4000 مرجع من الأثاث رهن إشارة زبناء المستقبل من أجل خلق عوالم فريدة وأصيلة في كل أرجاء المنزل.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق