غادة إبراهيم تفتح النار على رامز جلال .. وتتحدث عن المحذوف من حلقتها

ramez2015

ramez2015أبدت الفنانة غادة إبراهيم استياءها الشديد من التعليقات التي قالها الفنان رامز جلال في الحلقة التي ظهرت فيها مع الفنان عبد الله مشرف ببرنامج “رامز واكل الجو”.

وأكدت غادة أن رامز أساء لها في الحلقة، بل وتم حذف أجزاء من كلامها وهو ما أزعجها بشدة.

وقالت غادة: “التعليقات والجمل التي كان رامز جلال يرددها علىّ طوال الحلقة ضايقتني كثيرًا، وأنا ليس لديّ اتصال مباشر برامز ولو كنت علمت لرفضت عرض الحلقة، وكان من ضمن تعليقات رامز “شِفتي وقعت في القهوة”، كلها تريقة واستخفاف بدون مبرر، وعندما قلت للمذيعة: مش هطلع الطيارة غير لما اشرب شاي عشان دماغي وأنا مطبقة، لأنني كنت أتصور أن الحفل بالليل وليس بالنهار لذلك قمت بتجهيز فستان سواريه ليلى، إلا أنه أتضح فيما بعد أنه حفل نهاري”.

وتابعت غادة: “فوجئت بأن رامز قص الجملة لتصبح لازم أظبط دماغي قبل ما اطلع الطيارة .. ويقول، لازم تعملي لـ ليوناردو دماغ قبل متطلعي الطيارة، وعايزة الموز يقعد جنبي..أطلبوا بوليس الآداب، وطبعاً هذا الكلام يجعل المشاهد يعتقد أنني إنسانة خمورجية وعايزة أشرب بيرة مشبّرة أو بتاعة مخدرات مقابل إنه يضحك المشاهد، وكل ما سأقوله لـرامز: يا مصري يا ابن البلد هذا يسيء للفنانين المصريين، وأعرف أنه لم يقصدني بالتحديد وإنما يفعل ذلك مع كل البشر”.

وأضافت غادة: “أكثر المواقف التي أزعجتني كثيراً عندما طلب منى أن أقول في نهاية الحلقة “انتظروني في رامز واكل الجو”، ولكني لم أقل ذلك وإنما قلت حسبي الله ونعمة الوكيل فيك يا رامز واكل الجو، وهذه الجملة تم حذفها وعرضت جملة عبد الله مشرف فقط، وهذا أكثر شيء أغضبني، الكلام الذي يتم قصه ولصق كلمات أخرى مع بعضها، لإضحاك الجمهور”.

وكان الجمهور بدوره قد انتقد رامز وقت إذاعة الحلقة بسبب إهانته لغادة إبراهيم، ومن الجمل التي قالها عنها واعتبرها الجمهور غير مقبولة عندما طلبت غادة أن تلتقط صوراً مع الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، حيث قال رامز: “آلو بوليس الآداب اقبضوا على السافلة دي”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *