فايسبوكيون يسخرون من حادث أنف دنيا بوطازوت

دنيا بوطازوت (1)

فاطمة بوجرتاني – أصيبت الفنانة المغربية دنيا بوطازوت مؤخرا في أنفها، إثر شجار حدث بينها وبين التلميذة خولة في إحدى مقاطعات سيدي مومن. وذلك بعد مشاداة كلامية أمام الجميع. نقلت على إثرها الفنانة دنيا بوطازوت إلى المستشفى، في حين اعتقلت التلميذة خولة.

و قد تمنى الكثيرون أن تقوم الفنانة دنيا بالتنازل عن الدعوى المرفوعة على التلميذة. ومن بين التعاليق التي كتبها المتتبعون للموضوع على الفايسبوك، والتي جاء بعضها متهكما وساخرا على الموضوع:

“واش عارف باللي النيف ما فيه عضم ولا غير داوي.. النيف راه فيه غير الكروش بسهولة كايتهرس”.

و في تعليق آخر كتب صاحبه “أي واحد كان في بلاصة خولة، خاص يتهرس ليه النيف إذا تعدى الحدود”. وذلك في إشارة إلى كون الفنانة دنيا بوطازوت وحسب شهود عيان قد تجاوزت الجميع من أجل الحصول على أوراق إدارية”.

و قد رأى البعض أن ما قامت به دنيا بوطازوت ما هو إلا طريقة من أجل لفت الأنظار، و خلق بلبلة إعلامية حولها حسب هذا التعليق: “سوف ترين المسرحية التي تمثلينها على المغاربة.. سوف تنقلب عليك في مسيرتك المهنية”.

و قد ذهب آخرون إلى منحى آخر؛ إذ رأوا أن في الأمر حسنة لدنيا بوطازوت، كونها ستستفيد من عملية تقويمية للأنف كانت بحاجة لها منذ مدة وهذه هي فرصتها من خلال ما وقع.

وعلى العموم يبقى أمر هذا الحادث معلقا بقرار الفنانة دنيا في التنازل عن القضية أو لا.. وهو الذي سيبنى عليه قرار المحكمة في هذه النازلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *