فضيحة… مشاركون في لالة العروسة يكشفون أسرارا خطيرة حول المسابقات ويقاضون البرنامج

فضيحة... مشاركون في لالة العروسة يكشفون أسرارا خطيرة حول المسابقات ويقاضون البرنامج

فضيحة... مشاركون في لالة العروسة يكشفون أسرارا خطيرة حول المسابقات ويقاضون البرنامجأعلن محامي كوبل مدينة أزرو محمد وسلوى عن قيام هاذين الأخيرين بمقاضاة برنامج لالة العروسة، والسبب شعورهما بالحيف الذي طالهما نتيجة الغش في المسابقات، وتلاعب مسيري البرنامج بالنتائج لصالح زوجي الدار البيضاء.

وقال محامي كوبل أزرو إلى جريدة العلم، إن الحادث الذي تعرض له العريس ممثل مدينة الدار البيضاء وكسرت يده خلاله، كان النقطة الفاصلة في بداية تحيز البرنامج، كما اتهم المحامي البرنامج بعدم توفره على تأمين يحمي المشاركين في حالة تعرضهم لحادث ما، وهذا ما تأكد في مقطع فيديو والدة ممثل الدار البيضاء وهي تصرخ وتصيح مهددة المشرفين على لالة العروسة ليلة كسر يد إينها.

وشكك كذلك محامي محمد وسلوى في المسابقات، التي قال إنها كانت محط تساؤلات خاصة تلك التي تتم خارج الأستوديو، كمسابقة الطبخ التي كانت دائما تمنح فيها الجائزة للعائلة البيضاوية.
واستنكر المحامي بشدة الطريقة التي تعامل بها المشرفون عن البرنامج مع كوبل أزرو، حينما مارسوا عليهما ضغوط كبيرة للتوقيع على الاتفاقية التي لم يتسن لهما الاطلاع على محتواها وبنودها، لتصبح بذلك ورقة تهديد في يد شركة الانتاج التي حذرتهم من تسريب أسرار و كواليس البرنامج لأن ذلك قد يعرضهما إلى متابعة قانونية حسب الوثيقة الموقعة بين الطرفين.

عن شوف تي في

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *