فنانات عربيات تحولن من ذكر إلى انثى

a0e803fd89af50f3fd5ddda55286d20f-jpg-70702752661148128

تشاهدهن على الشاشة، في دور الفتاة الفاتنة تارة وفي دور الأم الحنونة تارة أخرى، وقد تندهش عندما تجدها محط إعجاب زبائن الليل وهى تؤدي دور الراقصة المثيرة، هذا حال فنانات عرب لا يعرف الكثيرون أنهن تحولن جنسيًا‫.

“اليوم الجديد” يرصد 4 من الفنانات اللواتي تحولن جنسيا، وحققن شهرة واسعة كإناث.

1- حنان الطويل

عُرفت بـ”مس إنشراح” في فيلم “الناظر” و”الست كوريا” في فيلم “عسكر في المعسكر” فأحبها الجمهور لخفة دمها، ولكن الكثيرون لا يعرفوا أن الفنانة الكوميدية حنان الطويل كانت في الأصل رجلا يدعى “طارق”.

استطاعت حنان الطويل في أعوام قليلة أن تحقق حضورا في الوسط الفني رغم أنها قدمت أدوارا ثانوية صغيرة، ومثلما ظهرت فجأة اختفت كذلك فجأة عام 2004، في وفاة حيرت الجميع.

2- الكويتية “بشاير”

هي الأجرأ على الإطلاق في اعترافتها بأنها متحولة جنسيا من ذكر إلى أنثى، قائلة إنها لا تخجل من قول ذلك.

لم تنكر أنها عانت في ظل مجتمع القانون الكويتي بأنة يتعامل مع أمثال حالتها على اعتبار أنهم شاذون جنسيا وليسوا مرضى، ما اضطرها السفر إلى إحدى الدول الأسيوية لإجراء عملية تحولها.

3- المغربية “نور”

تبدو لكل من يقع نظره عليها امرأة ناضجة، كاملة الأنوثة، بتقاسيم جسدها المتناسق، وملامحها الجميلة، لكن ذلك لا ينفي أن الراقصة المغربية نور كانت ذكرًا قبل إجراء عملية تصحيح للجنس لتصبح على ما هي عليه.

لم تُعرف “نور” في مصر نتيجة تعاقدها مع “السبكى” لظهورها في أحد أفلامه فقط، بل ارتبط أسمها بـ”فضيحة” مع الإعلامي تامر أمين بعد نشر صورة تجمعهما أثارت ضجة، وتساءل كثيرون، ما تعليق تامر على مرافقته راقصة في أماكن عامة وهو الذي يلبس ثوب الفضيلة دائما.

4- رغد سلامة

ظهور الفنانة رغد سلامة كموديل بملامح أنثوية صارخة أنثوية فى كليب للمطرب “أحمد سعد”، لم يكن كفيلا لإبعاد الشبهات والشائعات عنها تحولها جنسيا، لكن الأمر يظل قيد الجدل.

الإعلامة بسمة وهبة كانت قد ذكرت أن “رغد” خضعت لعملية تحويل جنسي في “تايلاند”، وقالت أنها تمتلك تؤكد ذلك.

وفي ردة فعل غاضبة نفت “رغد” هذه الاتهامات وعبرت عن حزنها الشديد لقبولها الحديث في برنامج “هي مش فوضى”، عبر فضائية “تن”.

وخرجت “رغد” بعد ذلك لتنفي هذه الاتهامات بشدة، وقالت إن “وهبة” خدعتها وغيرت مجرى الحديث حول هذا الأمر، دون أن تعلم.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *