فنانون مغاربة وعرب يتضامنون مع سعد لمجرد

فنانون مغاربة وعرب يتضامنون مع سعد لمجرد
منذ شهر واحد

ريم حفيضي – فور انتشار خبر اعتقال النجم المغربي سعد لمجرد على إثر اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة بباريس، انطلقت حملة “كلنا سعد” على مواقع التواصل الاجتماعي، عبّر من خلالها عشاق سعد لمجرد عن تعاطفهم ووقوفهم إلى جانب مغنيهم المفضل. كما شملت الحملة مشاركة الفنانين المغاربة والعرب الذين عبروا عن مساندتهم لـ”لمعلم”.

ومن بين الأسماء العربية المشاركة في الحملة الفنانة اللبنانية “أمل حجازي” التي كتبت في تدوينة لها على موقع انتسغرام: “كلنا معك سعد لمجرد.. وواثقين أنك بريء من أي تهمة”. كذلك نشر الفنان اللبناني غازي الأمير صورة له رفقة سعد المجرد ورافقها بتعليق “الله يحميك يا يخيي ويبعد عنك أولاد الحرام، انت رافع راسك بلدك وان شاء الله بترجع لاهلك ولكل الناس اللي بيحبوك”.

وتوجهت الفنانة أسماء المنور بطلب للإعلاميين والجمهور المتهجم على سعد، بالتريث في الحكم عليه لأن هناك ما يدعو للشك في القضية، حسب ما كتبته في تدوينة لها على حسابها الرسمي بموقع “فايسبوك”، إذ تمنت أن ينتصر الحق ويبرأ سعد من التهمة الموجه إليه.

كما دعمت الفنانة دنيا بطمة زميلها لمجرد، حيث أكدت في منشور لها على حسابها الشخصي بموقع “انستغرام” أن سعد بريء، ومن المستحيل أن يلطخ سمعته ونجوميته بهذه السهولة. وناشدت بطمة الشعب المغربي للوقوف تضامنا مع سعد. بالإضافة إلى المغني محمد رضا والفنانة ابتسام تسكت اللذان نشرا صورا لهما رفقة زميلهم سعد متمنين له الخروج من هذه المحنة على خير.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق