فنان خليجي يكشف مفاجأة سعد لمجرد الجديدة

Saad

إليك – كشف الفنان الكويتي نبيل شعيل، في حوار مصور أجراه معه موقع “إيلاف”، عن تفاصيل الزيارة التي جمعته بالنجم المغربي سعد لمجرد قبل شهرين. والتي أسفرت عن جلسات غنائية جمعت الفنانين في استوديو التسجيل.

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد، قد قام بزيارة بلبل الخليج نبيل شعيل. ونشر هذا الأخير مقطعا لفيديو  على الإنستغرام الخاص به؛ يظهر فيه الفنان لمجرد يعزف ويغني باللهجة الخليجية باستوديو التسجيل. وكتب عليه معلقا: “مع العزيز الخلوق سعد المجرد هلا فيك في بلدك وبين اخوانك”.

وعن الهدف من زيارة لمجرد الأخيرة، قال شعيل لكاميرا “إيلاف” يوم أمس: ” جاء ليزورني، وخلال الزيارة اكتشفنا بأننا نشترك في أمر معين، وأثناء الجلسة سجلنا أكثر من فيديو، وليس لقطة “الشاي” فقط (التي صورها أصدقاء لمجرد وانتشرت).. وبدأنا نتفاهم على أغنية معينة إلى أن طرحت عليه فكرة تقديم “دويتو” مشترك، فرحب بالفكرة.. وبعد أن سافر أرسل لي رسالة على “الواتس آب”، وقال لي: “لقد كلمت الشخص الذي نريد التعاون معه، ونحن جاهزون كي يقدّم لنا هذا الشخص عملاً لي ولك، اعتمادا على “تقسيمة” معينة، وكنت قد قلت لسعد بأن نمزج ما بين الإيقاعات الخليجية والإيقاعات المغربية،.. ونحن بصدد تطوير هذه الفكرة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *