فنان مصري يصدم الجمهور بنفخ شفاهه .. صورة

920641

920642
نشر الفنان المصري رامي صبري صورة جديدة على حسابه الرسمي على موقعي “فيس بوك” و”إنستجرام”، وبدا فيها بشكل متغير عما اعتاده عليه جمهوره، ولم يتمكن البعض من التعرف عليه.

وبمجرد أن نشر الفنان المصري هذه الصورة، انهالت الكثير من التعليقات التي تعترض على شكله بـ”اللوك” الجديد، بعدما غير لون شعره ليصبح مائلا إلى البني، وظهر بشفاه تبدو منتفخة بعض الشيء، الأمر الذي دفع البعض إلى اتهامه بإجراء عملية تجميل من أجل الظهور بهذا الشكل.

وأثارت الصورة موجة كبيرة من الجدل بسبب الإطلالة الجديدة التي ظهر بها رامي وغيرت من ملامحه نسبيا، واختلفت آراء المتابعين بين مؤيد للوك الجديد ومعارض له.

ومن بين التعليقات الواردة على الصورة:” ايه ده يا رامي ايه التحول الغريب ده”، “حلوة دي أوي”، “اللوك وحش أوي أنت أكبر من كده يا رامي”، وحصدت الصورة أكثر من 7 آلاف “لايك” على صفحته على “فيس بوك”، وقام بإعادة نشرها ما يتجاوز الـ30 شخص.

وكانت صفحة الفنان رامي صبري قد نشرت صورته باللوك الجديد، وسرعان ما قامت بحذفها بسبب الانتقادات الكثيرة التي وجهت له، إلا أن الفنان المصري أصر على إعادة نشرها مرة أخرى لتفهمه لآراء وانتقادات جمهوره.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *