فندق “بالمري بالاس” يطلق خدمة جديدة لزبنائه

فندق “بالمري بالاس” يطلق خدمة جديدة لزبنائه

يطلق فندق “بالمري بالاس” عرضه الجديد للأسر، انطلاقا من 6 يوليوز إلى 31 غشت من العام 2016، إذ تعتبر هذه التجربة فريدة من نوعها والتي يمكن الاستمتاع بها مع كل افراد العائلة والأصدقاء، عن طريق برامج الترفيه المقدمة لكل الزبناء.

يقوم فندق “بالمري بالاس” بتطوير برنامجه بدءا من الاستقبال، الخدمات الفندقية إذ يخصص الفندق قائمة بالمشروبات المتنوعة بالإضافة إلى الوجبات المتعددة والتي تتوزع مابين الأسيوي والإيطالي، المغربي، البرازيلي والعالمي، يختارها الفندق بعناية لزبنائه مع برنامج منوع للاسترخاء والرياضة، بالإضافة إلى أنشطة أخرى مخصصة للأطفال وللكبار أيضا.

اختيار فندق “بالمري بالاس” وعرضه الذي لا يقاوم، هو فرصة جيدة من أجل قضاء عطلة مريحة بأقل التكاليف، فبواسطة عرض التميز الذي يطلقه الفندق تستطيعون الاستمتاع بلحظات لن تتكرر رفقة عائلتكم، حيث سيكون بإمكانكم الحصول على غرفة للآباء عالية الجودة رفقة أحد أطفالكم الذي يبلغ عمره أقل من16 سنة مجانا، وتخفيض يصل إلى 50% على الغرفة الثانية الخاصة بالأطفال في حدود 16 سنة(طفلين على الأكثر).

بالنسبة لمحبي الطعام، فهناك بطاقة بيضاء متوفرة من وجبة الإفطار إلى وجبة العشاء، إذ أن كل المطاعم والبوفيهات الخاصة بكل مطاعمنا تقترح على زبنائها مجموعة من الاختيارات في الأطباق والوجبات الخفيفة المتنوعة، يشرف عليها الشيف حسن أكوزول .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق