فيديو|أسهل طريقة لتبييض و تنظيف الأسنان و إزالة الترسبات العالقة بها!!

d-jpg-9331961481941924

يعتبر تناول الشاي و القهوة و بقية المشروبات من أهم العوامل المسببة لتغيير لون الأسنان ، و منذ القدم يتم استخدام الكركم كمادة طبيعية لتنظيف الأسنان و تطهيرها و تعقيمها ـ حيث يحتوى الكركم على مادة الكركمين و التي تعد أهم مضاد حيوى طبيعي و فعال جدا مضاد لالتهابات اللثة و علاج ألم الأسنان .

و على الرغم من لون الكركم الأصفر الا ان له فاعلية كبيرة جدا في تبييض الأسنان ، حيث أن له خاصية الكشط و التي تساعد عل عودة أسنانها للون الأغمق ، و ينصح دائما  أطباء الأسنان بعدم استخدام الكركم اكثر من مرة في اليوم لضمان عدم تسبب الكركم في كشط او التسبب في أي التهابات للثة .

و تعتبر أسهل طريقة يستخدم خلالها الكركم لتنظيف الأسنان من خلال خلطه بالماء حتى يصبح عجينة ، يتم استخدامها مع فرشاة الاسنان  و تنظيف و دعك الاسنان بها , و اليكم طريقة أخرى لاستعمال الكركم في عملية تنظيف الأسنان و تخليصها من الجير و الترسبات المختلفة الضارة .

 

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *