فيديو : أرادت أن تمازح حبيبها بخبر حملها فحدث مالم تكن تتوقعه!

99

يقول المثل من حفر حفرة لأخيه و قع فيها، و هاد خيتي هادشي اللي وقع ليها 😀

فبعد أن قررت أن تخدع صديقها و تصور ردة فعله بعد سماعه خبر حملها المزيف، قرر أن يقلب الطاولة عليها ليخبرها بأنه عقيم ولا يستطيع الإنجاب ، مما تسبب في انهيارها و دخولها في غمرة بكاء :'(

قبل أن يدخل هو في عاصفة من الضحك وسط ذهولها و دهشتها ليخبرها بفشلها الذريع بعدما فشلت في اخفاء الكاميرا 😀

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

تعليق واحد

أترك تعليقا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *