فيديو.أم تستيقظ من غيبوبة شبه قاتلة بعد سماع بكاء طفلتها

فيديو.أم تستيقظ من غيبوبة شبه قاتلة بعد سماع بكاء طفلتها
منذ سنة واحدة

لا شي يقف أمام عظمة حبّ الأم لطفلها، حتى لو كان الأمر غيبوبة شبه قاتلة، إذ إنتشر أخيراً فيديو مؤثر لإمرأة إستيقظت من غيوبتها عند سماع بكاء طفلتها الحديثة!
وبالتفاصيل، فإن الأم الأميركية “تشيلي آن كاولي” كانت تخضع لعملية ولادة قيصرية طارئة عندما دخلت في غيبوبة، ليقدم الأطباء على تبليغ الزوج بأنّ إبنة الـ23 عاماً هي في حالة حرجة وسيتمّ نقلها إلى العناية المركّزة. ففي حين إستطاع الأطباء إخراج الطفلة Rylan بحالة سليمة، إلاّ أنّ جلطة دمويّة تسبّبت بدخول الأم في حالة من الغيبوبة.
وبعدما كانت الآمال ضئيلة بعودة تشيلي إلى الحياة الطبيعية والإستفاقة من غيبوبتها، إقترحت إحدى الممرضات أن يقوموا بوضع الطفلة على جسمها وإسماعها صوت بكائها، عسى أن تعيد غريزة الأمومة الوعي لديها.
وبالفعل، كان حدس هذه الممرضة في مكانه، فعندما سمعت الأم صوت بكاء طفلتها، بدأت بإظهار علامات إستجابات قوية، متفاعلةً مع كلّ من حولها في شكل تدريجي، لتستفيق من غيبوبتها بعد أسبوع فقط عكس كلّ التوقعات!
تجدر الإشارة إلى أنّ العائلة التي أعيد شملها بفضل الطفلة ريلان إحتفلت منذ أيام قليلة بمرور عام على هذه الحادثة الغريبة، والأقرب إلى الأعجوبة!

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق