فيديو| انتحار قاتل الصحفيين في فرجينيا

1-770104-jpg-16141945181857106

1-770104-jpg-16141945181857106أفادت مصادر أمنية أميركية بانتحار المشتبه به في قتل صحفيين من شبكة تلفزيونية أميركية محلية خلال بث مباشر، اليوم الأربعاء.

وأشارت تقارير إلى ان المشتبه به في قتل المراسلة أليسون باركر والصحفي آدم وارد، العاملين في محطة “دبليو.دي.بي.جيه.7” المحلية في ولاية فرجينيا الأميركية خلال بث مباشر على الهواء في مقاطعة بدفورد، أطلق النار على نفسه بعد أن حاصرته الشرطة.

وذكرت وكالة رويترز أن السلطات أعلنت وفاة المشتبه به فيستر فلانغان، البالغ من العمر 41 عاماً، في المستشفى بعد أن نقل إليه إثر إطلاق النار على نفسه عقب مطاردته ومحاصرته.

المسؤولون حددوا هوية المشتبه به بأنه فيستر فلانغان الذي كان يعمل مراسلا في المحطة ذاتها قبل أن يطرد منها

وقال شريف مقاطعة فرانكلين في فيرجينيا إنه لا توحد أي دوافع معروفة لقيام المتشبه به بإطلاق النار على الصحفيين على الهواء مباشرة.

وكان المتشبه به يعمل مراسلا في المحطة نفسها، بحسب مصادر، مشيرة إلى أن فلانغان طرد من عمله بسبب سلوكه وكثرة انتقاداته.

وفي وقت سابق، نشرت المحطة على موقعها الإلكتروني صورة للمراسلة أليسون باركر والصحفي آدم وارد، أظهرت المراسلة باركر وهي تجري لقاء على الهواء مباشرة، قبل أن يسمع صوت إطلاق رصاص مجهول المصدر وصراخ الضحيتين، ثم انقطع البث.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *