فيديو.بعد بطمة ابتسام تسكت تهاجم هند الزوبع عبر مواقع التواصل الإجتماعي

فيديو.بعد بطمة ابتسام تسكت تهاجم هند الزوبع عبر مواقع التواصل الإجتماعي
منذ سنة واحدة

كشفت المغربية الشابة هند الزوبع عن مهاجمة ابتسام تسكت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعث رسائل الإهانات من مجموعة الحسابات الخاصة بابتسام وجيشها التسكاتي.
وأضافت الفنانة هند الزوبع في اتصال خصت به “إليك” أنها لا تعرف سبب هذا الهجوم وعلقت قائلة” انسحابي من برنامج ستار أكاديمي كان فرصة لظهور ابتسام وانتشار شهرتها في العالم العربي وأنا أتمنى فقط أن تمثل المغرب أحسن تمثيل وأن تكون مغربية كما تغني “مغربية وأفتخر” فكلنا مغاربة والفوز لنا جميعا”.
وقالت أيضا الشقراء هند الزوبع ل”إليك” أنه من المفترض أن تشكرني عوض شتمي وسبي بعبارات جارحة، لأن انسحابي من برنامج ستار أكاديمي كان فرصة العمر بالنسبة إليها “وهذا لا يشكل أي مشكلة بالنسبة لي لأنني انسحبت عن اقتناع وأعتقد أنها لا تعترف بالجميل وهذا ما فعلته أيضا مع الفنانة دنيا بطمة التي دعمتها خلال مشاركتها في البرنامج ولم تقدم لها حتى كلمة شكر ربما لأن بطمة تبدو أقوى منها حضورا “.
ويشار إلى أن الفنانة هند الزوبع انسحبت من برنامج ستار أكاديمي قبل إمضاء العقد مع الشركة المكلفة ليتم الاتصال بابتسام تسكت لتعويض مكانها، وهي فنانة شابة تخطو خطواتها بتمعن إضافة إلى أنها مصممة أزياء عصرية وأطلقت فيديو كليب قبل أسابيع يحمل عنوان “انت لي بغيت” وتحضر لأغنية جديدة سيتم طرحها قريبا على طريقة الفيديو كليب.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق