فيديو..حاتم عمور يطلق أغنيته الجديدة ” الأول – One “

IMG-20160112-WA0003

أطلق النجم المغربي حاتم عمور، على قناته الرسمية على موقع اليوتيوب كليبه الجديد الذي يحمل إسم ” الأول – One ” ، بعد نجاح أغنيته السابقة ” مشتي فيها ” .
شارك في إنجاح هذا العمل كل من المبدع توفيق المغربي الذي أشرف على كتابة الكلمات والتلحين، أما التوزيع الموسيقي للموزع الكبير جلال الحمداوي ومن انتاج الفنان حاتم عمور نفسه.
وجرى تصوير كليب الأغنية بالعاصمة اللبنانية بيروت،تحت إدارة المخرج الشهير جاد شويري مكتشف الفنانة ماريا صاحبة الأغنية الشهيرة ” إلعب إلعب ” ، وظهر عمور بلوك جديد ومختلف في الكليب وسط أجواء مميزة وفريدة يؤدي دور بائع لحوم بدأ من الصفر ليصير التاجر رقم 1 في هذا المجال في هيأة رجل أعمال بسيارة فاخرة.
جدير بالذكر، أن أخر أعمال حاتم الأخيرة أغنية “مشتي فيها ” ، حققت نجاح كبير وساحق وصل عدد المشاهدات لها عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أكثر من 49 مليون مشاهدة حيث إنتشرت بشكل كبير في الدول العربية وعبر الإذاعات المحلية والعربية، وإحتلالها المرتبة 29 من بين أفضل 100 أغنية عربية لسنة 2015 على تطبيق أنغامي.
تجد الإشارة إلى أن عمور قد أنهى موخرا جولته الفنية الشتوية زار خلالها العديد من الدول والمدن العالمية؛ أهمها: برشلونة وباريس ودبي وميلانو الإيطالية ، فضلا عن جولة كبرى بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *