فيديو| عالم يقدم الأدلة على المكان الحقيقي لتواجد قوم يأجوج و مأجوج !

k-jn-jpg-52444881494319702

يعد ظهور قوم يأجوج و مأجوج واحدة من علامات يوم القيامة ، فمنذ قام ذي القرنين ببناء السد الفاصل بين يأجوج و مأجوج ليحمي البشرية من أخطارهم ، و نحن ننتظر كل يوم خروجهم من مكانهم المجهول ليأكلوا الأخضر و اليابس و يظنوا أنهم بذلك هم الأقوى على وجه الأرض فيبيدهم الله سبحانه و تعالى بأمره .

و كان و ما زال المكان الذي يتواجد فيه قوم يأجوج و مأجوج هو الشغل الشاغل للكثيرين ، حتى أن وكالة ناسا هي الأخرى قد تابعت الأمر ، و تنشر تجاربها و أدلتها حول المكان الذي يتوقع أن يكون فيه قوم ياجوج و ماجوج .

و لكن الدكتور مصطفى محمود في هذا الفيديو يعرض لنا و من القرآن الكريم ، المكان الأكثر توافقا لأن يكون هو مكان تواجد قوم يأجوج و مأجوج ، حيث ذكر في الكتاب الكريم أن ذي القرنين قد وجدهم عند أرض لا يوجد بينها و بين الشمس ساتر ، أى أنه لا يوجد ليل أبدا في هذه الأرض ، و بالتالي فالمكان الأنسب لهذا الوصف هو سيبيريا ، في أقصى القطب الشمالى ، تابع الفيديو معنا ..

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *