فيديو: عريس مصري يفجّر مفاجأة لوالدته أمام عروسه في زفافه

Mot

تفاخر مصري بنشر فيديو يغني فيها أغنية من تأليفه لوالدته تحت عنوان: “شكراً يا أمي”، وذلك في حفل زفافه الذي أقامه بأحد قاعات الأفراح في مصر.
ونشر العريس المصري إسلام سالم في حسابه عبر يوتيوب الفيديو الذي يوثق هذا المشهد المؤثر وعلق بالقول: “مفاجأة فجرتها يوم زفافي”، وسرعان ما تناقل مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مثيراً النقاش حول بر الوالدين والجدال الأزلي بين علاقة الحماة بالكنة.

ويظهر سالم في بداية الفيديو يحمل الميكروفون وينظر لعروسته ممسكاً بيدها في المقطع الأول من الأغنية ثم يستدير فجأة نحو والدته عندما يقول “أمي” لتفاجأ والدته بالموقف وتغمره فرحاً بهذه اللفتة التي تختصر تقديره لتضحياتها اللامتناهية.
وحصد الفيديو المنشور على فيس بوك الكثير من التعليقات المعربة عن إعجابها بالعريس فيما انتقدت تعليقات أخرى الموقف معتبرة أنه إهانة للعروس في يوم زفافها الذي يفترض فيه أن تكون “نجمة الحفل” فقط بينما توقع آخرون حياة هنيئة لهذه العروس لأنه من كان له خير لوالته سيكون فيه خير لكل من حوله على حد تعبير أحدهم.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *